مؤسسة سلام للتجارة والمقاولات تنفذ مشاريع واصلاحات تسهم بتأمين حاجة المواطنين والجيش من المياه العذبة

تعتبر مؤسسة سلام للتجارة والمقاولات من المؤسسات الانشائية الهامة التي نفذت مشاريع واصلاحات مميزة لشبكات المياه في مناطق ساخنة خلال فترة الازمة ساهمت من خلالها بتأمين حاجة المواطنين والجيش العربي السوري من المياه العذبة .

وفي لقاء مع المدير العام لمؤسسة سلام مفيد تميم أكد ان مؤسسة سلام للتجارة والمقاولات، تأسست في مدينة دمشق عام 1985 وهي مختصة في مجال المقاولات بأنواعها كافة بدءاً من أعمال البنى التحتية (شبكات المياه – صرف – هاتف – كهرباء) وصولاً إلى أعمال إنشاء الأبراج وصوامع الحبوب وكافة أنواع المنشآت الخرسانية، مشيرا الى ان المؤسسة قامت بتنفيذ عدد من المشاريع والإصلاحات الطارئة لشبكات المياه باشراف المؤسسة العامة لمياه الشرب في بعض المناطق الساخنة (جوبر – الدخانية) حيث كانت تمتد أعمال الصيانة لشبكات المياه حتى ساعات متأخرة من أيام العمل، وذلك في الفترة الموازية للمعارك الدائرة في تلك المناطق، بهدف تأمين حاجة المواطنين وعناصر الجيش من المياه العذبة.

وقال تميم .. ان مؤسسة سلام  نفذت في منطقة جوبر مشروعاً لمد خطوط ووصلات متنوعة الأقطار والأطوال، بهدف تخديم كافة القطعات العسكرية للجيش العربي السوري المتقدمة باتجاه المناطق الساخنة لمدينة دمشق والمواقع التابعة لها في منطقة جوبر (جامع طيبة)، ومنطقة الكباس، وطريق المليحة حتى كازية المليحة الثانية، وجسر زملكا وما حوله، ومنطقة الدباغات وذلك في الفترة الممتدة بين 5 / 1 / 2016   وحتى موعد انتهاء العمل بتاريخ  19 / 3 /  2016.

وأضاف .. أنه في منطقة الدخانية نفذت المؤسسة أيضاً مشروعاً لمد خطوط ووصلات مياه رئيسية طارئة في المنطقة، إلى جانب إصلاح الأضرار الناجمة عن الأحداث والاشتباكات التي كانت دائرة فيها، بهدف تأمين حاجة الجيش العربي السوري والمواطنين من المياه خلال فترة الاشتباكات، وذلك في فترة تنفيذ المشروع الممتدة من 25 / 2 / 2015   وحتى تاريخ الانتهاء الفعلي للعمل في 30 / 4 /  2015.

يذكر ان مؤسسة سلام للتجارة والمقاولات تمتلك معدات وآليات حديثة تجعلها قادرة على تنفيذ مشاريعها بجودة عالية وضمن الفترات الزمنية المحددة.

 

طباعة المقال طباعة المقال