تحت شعار :سوا.. أيد .. بأيد .. معرض فود اكسبو للصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف في حزيران القادم

تتسارع وتيرة التحضيرات لإقامة معرض فود اكسبو للصناعات الغذائية والتعبئة بدورته الرابعة عشرة تحت شعار ( سوا .. أيد .. بأيد ) والذي سيقام خلال الفترة من 26 – 29 من الشهر القادم ( حزيرن ) في مدينة المعارض الجديدة على طريق المطار .

ويقام المعرض تحت رعاية وزير الصناعة محمد مازن علي يوسف بمشاركة كبرى الشركات الوطنية العاملة في مجال الصناعات الغذائية.

وأوضح غياث شماع مدير مجموعة دلتا للاقتصاد والأعمال الجهة المنظمة للمعرض أن المعرض يوجه رسالة إلى العالم أن الشعب السوري يمتلك إرادة الحياة, رغم الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية منذ نحو سبع سنوات، ويلامس بإنتاجه حاجة كل مواطن سوري لافتا بان المعرض هو تظاهرة اقتصادية إيجابية وفرصة ثمينة تجمع المنتج والمستهلك ويتم اختصار الحلقات الوسيطة الأمر الذي يسهم بتخفيف حدة الأسعار على المستهلك الذي هو المواطن.

وأضاف: إن سورية بلد زراعي صناعي بآن معاً ومنتجاته مطلوبة في العديد من دول العالم وخاصة المجاورة له بسبب جودة المنتج السوري وسعره المنافس ، ولا غنى عنه مشدداً على أن العقوبات التي تم فرضها على سورية تضررت منها بلدان عديدة كانت تستورد سلعها من سورية وفي مقدمتها المواد الغذائية وما يهمنا نحن في معرض فود إكسبو أن يبقى هذا المعرض قناة الوصل ورافعة الترويج وبوصلة العمل الإنتاجي لأن في ذلك خدمة وربح الجميع الوطن أولاً وللمنتج ثانياً وللمستهلك ثالثاً.

 

كاترين اسعد

ويعد معرض فود إكسبو أحد أهم وأكبر المعارض التخصصية في مجال الصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف في سورية.

طباعة المقال طباعة المقال