التحضيرات النهائية لمعرض فود إكسبو شارفت على الانتهاء وبمشاركة أكثر من خمسين شركه متخصصة بالصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف

يعتبر معرض فود إكسبو للصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف من أضخم واهم المعارض المتخصصة بالأغذية في سورية ، ويعود هذا العام بقوة إلى مدينة المعارض الجديدة في نسخته الرابعة عشرة خلال الفترة من 26 حتى 29 حزيران الجاري بعد أن قام بتنظيم عدة دورات له في دمشق بسبب الظروف الراهنة .
وسيقدم المعرض الذي تنظمه مجموعة دلتا للاقتصاد والأعمال برعاية السيد محمد مازن يوسف وزير الصناعة تحت شعار ( سوا مكملين .. أيد .. بأيد ) على مدار الأيام الأربعة أهم العلامات التجارية من قبل الشركات الوطنية المختصة الرائدة والتي ستعرض أحدث المنتجات والتقنيات وخدمات الأغذية بالعالم.
كما سيمكن الحضور لقاء المزودين والحصول على عينات والتعرّف على آخر المستجدات في عالم الطعام والشراب. وسيتم تنظيم جولات على أجنحة المعرض بغية تحقيق التشبيك بين المسؤولين والفعاليات الاقتصادية مع المنتجين والعارضين فضلا عن إجراء نقاشات حول عديد من المواضيع حول الغذاء وتقنيات صناعة الأغذية والأمن الغذائي ومستقبل صناعة الغذاء في سورية.
وقد شارفت التحضيرات النهائية للمعرض على الانتهاء وبمشاركة أكثر من خمسين شركة متخصصة بالصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف .
وقد شهِد المعرض خلال دوراته السابقة والتي لم تتوقف رغم ظروف الأزمة إقبال ألاف الزوار من وفود رسمية ورجال أعمال ومستهلكين وعقدت على هامش تلك الدورات مئات العقود والصفقات .

طباعة المقال طباعة المقال