بمشاركة أكثر من ٦٠شركة وطنية ..انطلاق فعاليات معرض الصناعات الغذائية ((فود إكسبو 2018)) اليوم الثلاثاء بمدينة المعارض.

تنطلق اليوم الثلاثاء فعاليات معرض فود اكسبو للصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف بدورته الرابعة عشر الذي تقيمه مجموعة “دلتا” للاقتصاد والأعمال برعاية السيد محمد مازن يوسف وزير الصناعة على أرض مدينة المعارض على طريق المطار والذي يستمر اربعة ايام.

وأكد رئيس المجموعة المنظمة للمعرض السيد “غياث شماع في تصريح له أن جميع التحضيرات لمعرض فود اكسبو اكتملت وان عدد الشركات المشاركه تجاوز ال ٦٠ شركه من الشركات المنتجه للاغذيه اضافة الى منظومة التعبئه والغليف وخطوط الانتاج وانه خلال ايام المعرض سيكون هناك لقاءات وورشات عمل عن مدى تطور قطاع الصناعات الغذائيه وعن الامن الغذائي.
وواضح شماع ان المنتج الغذائي السوري يتم انتاجه وفق اعلى المواصفات الفنيه لذلك اثبت جدارته وتمكن من الوصول عبر التصدير الى اغلب دول العالم وانه ورغم الازمه والحرب على سوريه فقد صمدت الصناعه .
واضاف ان معرضنا استمر دون انقطاع بتنظيم هذه الفعاليه للصناعات الغذائيه واثبت للعالم مدى قدرة الصناعي السوري من الاستمرار بالانتاج رغم الظروف الصعبه وتجاوزها ..اضافة الى مدى قدرة المعارض المتخصصه بالمساعده على الترويج والتعريف بالمنتجات وتبادل الخبرات واللقاءات.
وقال اننا بعد تحرير جيشنا للباسل للمناطق من العصابات الإرهابية وخصوصا الزراعية فان ذلك سيسهم بزيادة تصنيع منتجاتنا ومحاصيلنا الزراعيه …

طباعة المقال طباعة المقال