شماع خلال افتتاح معرض فود اكسبو 2018 : المعرض فرصة لعقد الصفقات وتوريد المنتجات إلى السوق الداخلية والعالمية

بدأت فعاليات معرض “فود إكسبو” للصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف بدورته الرابعة عشرة والذي تقيمه مجموعة “دلتا للاقتصاد والأعمال” بالتعاون مع وزارة الصناعة بمشاركة أكثر من 60 شركة متخصصة على أرض مدينة المعارض على طريق المطار.

وفي تصريح صحفي للسيد غياث شماع رئيس مجموعة دلتا للاقتصاد والاعمال وهي المجموعة المنظمة للمعرض بمتاسبة افتتاح معرض فود اكسبو 2018 قال :
ان الصناعيين السوريين وخاصة العاملين في القطاع الغذائي يثبتون أنهم ورغم كل الظروف قادرون على تقديم المنتجات الغذائية السورية التي تتمتع بالجودة والقدرة التنافسية مع الحفاظ على خصوصيتها.

واعتبر أن المعرض يشكل فرصة للمهتمين والعاملين في قطاع الصناعات الغذائية المحلية من تجار الجملة ورجال الأعمال والمصدرين والمنتجين لعقد الصفقات وتوريد المنتجات إلى السوق الداخلية وتصديرها إلى الأسواق العالمية.

وأكد أن معرض فود اكسبو الذي تشارك فيه أكثر من 60 شركة متخصصة بالصناعات الغذائية هو من اهم المعارض المتخصصة بالأغذية في سورية والذي يقام بين 26 الى 29 حزيران الحالي و يهدف الى الترويج للصناعات الغذائية السورية وخاصة تلك التي صمدت خلال سنوات الأزمة رغم ظروف الحصار الجائر على الشعب السوري حيث تمكن الصناعي السوري من تأمين مستلزمات المواطنين المعيشية من خلال الإنتاج الغزير الذي لم يتوقف مطلقاً مبينا ان الصناعات الغذائية السورية من الصناعات المتطورة بسبب عراقتها.

والمعرض يفتتح أبوابه للزوار طيلة أيامه حتى الـ29 من الشهر الجاري بين الساعة الرابعة بعد الظهر حتى العاشرة مساء ووسائل النقل للزوار مؤمنة من منطقة جسر السيد الرئيس.

طباعة المقال طباعة المقال