بنك الشام يطلق حملة “الغالي بيتقسطلك”

أطلق بنك الشام منتج تمويل المفروشات المنزلية والأجهزة الكهربائية والإلكترونية والخلوية، أحد منتجات التمويل الشخصي التي تلائم متطلبات وإمكانية مجمل شرائح المجتمع السوري بسهولة وحلولٍ تمويلية مميزة.

وتهدف حملة التمويل الشخصي التي تحمل شعار “الغالي بيتقسطلك” تمويل شراء المواد الاستهلاكية المُعمّرة مثل: (الأثاث والمفروشات والأجهزة الكهربائية والإلكترونية والأجهزة الخلوية)، لمدة تمويل تصل إلى 4 سنوات، بالإضافة إلى مزايا خاصة لأصحاب الرواتب الموطّنة في بنك الشام كالإعفاء من تسديد الدفعة الأولى.

وفي تصريح له، أكد السيد أحمد يوسف اللحام، الرئيس التنفيذي لبنك الشام، أن الحملة تهدف لتلبية متطلبات متعاملي بنك الشام من الأثاث والأدوات المنزلية بمزايا تفضيلية ومعدلات ربح تنافسية ووفق آلياتٍ مرنة تتجاوز توقعاتهم.

كما أشار السيد أحمد اللحام أن حملة “الغالي بيتقسطلك” تضم سلسلة من المنتجات التمويلية التي يعمل بنك الشام على إطلاقها تباعاً، مع حرص البنك على إحاطة عملائه الكرام بها وتعزيز المزايا الخاصة التي يوفرها بصيغة تلبي احتياجاتهم ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية وأحكام مصرف سورية المركزي والشروط الخاصة ببنك الشام.

يذكر أن منتج تمويل المفروشات المنزلية والأجهزة الإلكترونية والكهربائية موجه لكافة شرائح المجتمع السوري من العاملين لدى القطاع الحكومي والخاص وأصحاب الأعمال الخاصة والمهن العلمية، كما يرحب فريق بنك الشام باستفساراتكم وطلب المعلومات عبر زيارة أقرب فرع لبنك الشام في مناطق تواجدكم أو عن طريق مركز الاتصال: 0119398.

طباعة المقال طباعة المقال