بمشاركة 40 شركة صناعية وتجارية وخدمية .. معرض التوظيف وفرص العمل جوبكس2 ينطلق في /29/ من الشهر الجاري

تستعد شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع شركة سيرتيل لإطلاق معرض التوظيف وفرص العمل /جوبكس2/ تحت عنوان //فرصتك لوظيفة مثالية// بمشاركة /40/ شركة صناعية وتجارية وخدمية وذلك في /29/ من الشهر الجاري بمدينة تشرين الرياضية بدمشق.

وقال مدير عام شركة مسارات أنس ظبيان في تصريح له.// ان المعرض الذي تنظمه الشركة بالتعاون أيضا مع بنك البركة ومجموعة حديد و شركة /الشاملة/ للخدمات النفطية ومؤسسة /مكي/ للصناعات الغذائية والاتحاد الرياضي العام سيتيح للشركات التعرف وإجراء لقاءات مباشرة مع طالبي العمل وتوقيع عقود فورية خلال أيام إقامة المعرض ما سيؤدي إلى تسهيل إجراءات التوظيف للطرفين لجهة اختصار الوقت والجهد// .

وأعرب ظبيان عن أمله بأن يحقق المعرض نتائج إيجابية تسهم في معالجة أزمة  البطالة عند الشباب وتأمين فرص عمل لهم في أماكن مرموقة لافتا إلى أن معارض التوظيف باتت تجذب اهتمام الشركات لما لرأس المال البشري من أهمية في الارتقاء في العمل و رفع كفاءة الشركات .

وأشار ظبيان إلى أن هذا المعرض التخصصي الثاني للشركة بعد أن حقق المعرض الأول العام الماضي نجاحا كبيرا لجهة الحشود التي أمّت المعرض وخاصة جيل الشباب فضلا عن العدد الكبير لفرص العمل التي كانت معروضة من قبل الشركات المشاركة والتي تم استثمارها خلال أيام المعرض معتبرا أن مثل هذه المعارض تعكس تعافي وتنامي القطاع الاقتصادي في سورية بشكل كبير.

طباعة المقال طباعة المقال