انطلاق فعاليات مهرجان التسوق الشهري ” صنع في سورية” في صالة الجلاء بدمشق

 دمشق- راما السفان

افتتحت غرفة صناعة دمشق و ريفها الدورة 86 من مهرجان التسوق الشهري”صنع في سورية” مساء امس في مدينة الجلاء بدمشق، بمشاركة نحو 150 شركة صناعية وطنية.

ويستمر المهرجان حتى الرابع من الشهر القادم ويتضمن تشكيلة واسعة من المنتجات الغذائية والنسيجية والكيميائية والمنظفات والألبسة إضافة إلى حملات التذوق التي تقوم بها الشركات الغذائية المشاركة.

وأوضح رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها سامر الدبس أن هذه الدورة من المهرجان والتي تستمر حتى الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك تتميز بتقديم العروض والحسومات التي تقدمها الشركات مبينا حرص الغرفة على أن تكون العروض حقيقية دعما للمستهلكين لافتاً إلى أن تخفيض سعر المواد المعروضة في المهرجان يأتي دعماً من غرفة صناعة دمشق وريفها لليرة السورية،داعياً المواطنين للتسوق من خلال المهرجان والاستفادة من الحسومات والعروض على السلع.

كما أكد الدبس أن غرفة صناعة دمشق وريفها مستمرة بدعم أسر الشهداء من خلال المهرجان لتحقيق التكافل الاجتماعي بين الصناعي والمواطن.

بدوره بين طلال قلعه جي رئيس القطاع الغذائي في غرفة صناعة دمشق وريفها أن استمرار الغرفة في تنظيم هذا المهرجان يؤكد الحرص على تقديم منتجات للمستهلكين بأسعار مناسبة مشيراً إلى استمرار الغرفة بتقديم قسائم لأسر الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري.

ولفت قلعه جي إلى أن العديد من الشركات تشارك في المهرجان في دورته 86 ولاول مرة والتي يقارب عددها حوالي 15 شركة،

ويأتي ذلك كخطوة من الخطوات التي تدعمها غرفة الصناعة لدعم الصناعي السوري ومنحه فرصة الترويج لمنتجاته.

طباعة المقال طباعة المقال