بعد صالة المزة ومول الشعلان … “إيماتيل”تفتتح صالة جديدة في “ابو رمانة”

 دمشق- راما السفان:

ضمن خطتها في الانتشار والتوسع في كافة المحافظات السورية خلال ستة أشهر فقط وبعد النجاح الكبير الذي حققته بانطلاقتها الأولى في صالة اتوستراد المزة ومول الشعلان بدمشق احتفلت شركة “إيماتيل” للاتصالات والتكنولوجيا مساء أمس بافتتاح صالتها في منطقة أبو رمانة بدمشق .

وفي تصريح له خلال الافتتاح بين فراس قطناني مدير صالة “إيماتيل” فرع ابو رمانة أن الفرع لا يختلف عن باقي الفروع من حيث المضمون تتوفر فيه كل البراندات “سامسونج، هواوي، آبل، نوكيا” مع الكفالة المميزة أيضا لكن الإضافة فيه هي الانطلاقة الأولى لأجهزة “تكنو” العالمية بوكالة حصرية للشركة،

واضاف قطناني ان انتشار الشركة كان سريعا مقارنة بفترة انطلاقتها وهذا دليل على قدرتها التنافسية في السوق المحلية مؤكدا ان ما يميز شركة إيماتل عن الشركات الاخرى هو تقديمها لتشكيلة واسعة من ماركات الجوالات مع كافة ملحقاتها وصيانتها مما يلبي حاجات الزبائن.

بدوره أكد المدير العام لشركة إيماتيل محمد البش أن توسع “إيماتيل” وانتشارها لن يتوقف وان طموح الشركة غير محدود وقريبا سيكون هناك افتتاح فرع في منطقة جرمانا وبعدها في باقي المحافظات منها طرطوس وحماة،

وعن المفاجأت المقدمة من الشركة لفت البش لأطلاق كفالة “إيما بلاس” التي ستكون مفاجأة للجميع في الفترة القادمة منوها أنه في فترة خمسة أشهر فقط استطاعت شركة “إيماتيل” إثبات نفسها بقوة في السوق السورية وافتتحت عدة افرع.. وان الخدمات مميزة جدا وترضي الزبائن .

من جانبه بين عضو مجلس إدارة الشركة محمد ديركي أن “ايماتيل” حققت خلال الربع الاول من انطلاقتها خلال العام الحالي انتشارا ورواجا واسعا ووصلت للنتيجة المرجوة مؤكدا ان العقوبات على سورية لن تثني عزيمة السوريين عن البقاء في بلدهم والعمل يدا بيد للمساهمة في كسر الحصار الاقتصادي عليها .

واضاف ديركي قصتنا لم تنته بعد ومفاجأتنا وعروضنا مستمرة وسيبقى التميز هدفنا وعنواننا.

وعن خطة الشركة خلال شهر رمضان كشف ديركي ان الشركة ستقدم ولاول مرة في سورية خلال شهر رمضان المبارك رعاية حصرية لبرنامج ترفيهي تحت مسمى”الخيمة الرمضانية ” وذلك في مطعم برجيس بدمشق القديمة مع الفنانة صفاء سلطان وسيعرض يومياً في تمام الساعة 12 منتصف الليل على قناتي سوريا دراما والفضائية السورية .

مدير التطوير والتسويق في الشركة شادي انوس بين ان افتتاح الصالات المتتالية خلال فترة زمنية قصيرة يسهم الى حد كبير في نجاح العملية التسويقية ضمن شركة “إيماتيل” ويحقق الخطة المرجوة للشركة ضمن برنامجها السنوي.

بدوره أشار أسامة عويني مدير قسم الموارد البشرية في الشركة إلى فرص العمل المتاحة لدى ” إيماتيل” مع افتتاحها المتتالي للصالات في مختلف المحافظات السورية بذلك فتحت مجال لتوظيف الكفاءات القادرة على ايصال رسالة واهداف الشركة .

واضاف عويني ان الشركة تحاول المساهمة من خلال استقطاب هذه الكفاءات بالحد من نسبة البطالة.

طباعة المقال طباعة المقال