بنك الشام يشارك بالمؤتمر العلمي الثاني عشر لنقابة أطباء دمشق

شارك بنك الشام بفعاليات المؤتمر العلمي الثاني عشر والمعرض الطبي المرافق، الذي تقيمه نقابة أطباء دمشق، في دار الأسد للثقافة والفنون، خلال الفترة 25-27/04/2019.

وشهد المؤتمر العلمي ندواتٍ حول بعض الأورام مختلف التخصصات، وذلك بمشاركة عددٍ من الأطباء السوريين، كما شارك بالمعرض عدد من الشركات الطبية والدوائية والمستشفيات وشركات الرعاية الصحية والتجهيزات الطبية.

وحول الهدف من المشاركة، قال السيد أحمد يوسف اللحام، الرئيس التنفيذي لبنك الشام: “نحن بدورنا نفخر بالمشاركة لعرض منتجاتنا المصرفية سواءً من تمويل شراء أو استيراد التجهيزات والمستلزمات الطبيّة، وذلك انطلاقاً من إلتزام بنك الشام وحرصه الدائمين على دعم المبادرات والمؤتمرات الهادفة ودعم القطاعات الحيوية.”

ويشكل المؤتمر العلمي الثاني عشر فرصةً هامة لتبادل الخبرات، والوقوف على أحدث التطورات في المجال الطبي، بالإضافة إلى طرح التحديات التي تواجه القطاع الطبي في سورية.

ختاماً، يذكر أن بنك الشام يهتم بالمجال الطبي ويخصص منتجات تمويلية لدعم التطوّرات الصحّية في جميع مجالاتها بحيث وقّع في العام الماضي شراكةً مع مجموعة “كريّم” لتمويل شراء تجهيزات مخابر التعويضات السنيّة.

طباعة المقال طباعة المقال