بنك الشام يقيم مأدبة إفطار للأمهات المعيلات والأطفال الأيتام

انطلاقاً من واجبه الأخلاقي وإيماناً بدوره الاجتماعي، أقام بنك الشام مأدبة إفطار للسيدات المعيلات والأطفال الأيتام المسجلين لدى جمعية مبادرة أهل الشام، وذلك يوم 25/05/2019 بدمشق.

جاء الحفل الذي ضم الجميع بالألفة والرحمة وأجواء عائلية على مائدة إفطار واحدة، بتشريف السيدة ريمه القادري، وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، وحضور الرئيس التنفيذي لبنك الشام، السيد أحمد يوسف اللحام، وعدد من فريق عمل البنك، وممثلين عن وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وجمعية مبادرة أهل الشام، وذلك ليشاركوا السيدات والأيتام وليمة إفطار رمضاني لإدخال السرور على قلوبهم.

تخلل الحفل موشّحاتٍ رمضانية لتضفي جواً من البهجة، كما ألقى السيد أحمد اللحام كلمةً رحب فيها بالحضور، معبراً عن سعادته بقبولهم دعوة بنك الشام ومشاركتهم وليمة الإفطار، كما أكد السيد اللحام في كلمته أن هذه الخطوة تأتي سعياً للتواصل مع كافة فئات المجتمع المحلي، مشدداً أن المسؤولية الاجتماعية ودعم الأيتام والتضامن معهم هي مسؤولية مشتركة بين جميع الأطراف، لغرس بذور التفاؤل والأمل والعمل ولو بالقليل؛ لتعزيز القيم الأخلاقية والوصول إلى مجتمع متماسك.

كما ألقت السيد ميساء رسلان، رئيس مجلس أمناء جمعية مبادرة أهل الشام كلمةً رحبت بالحضور، وشكرت بها بنك الشام على مبادرته وإسهامه الخيري.

وفي الختام تم أخذ الصور التذكارية بين كافة الحضور، ليعودوا وقد امتلأت قلوبهم بالفرحة والسعادة وسط عائلتهم “عائلة بنك الشام”..

طباعة المقال طباعة المقال