عروض ومفاجآت وكفالة جديدة…شركة “إيماتيل” تحتفل بافتتاح صالتها الرابعة بدمشق دمشق

راما السفان

احتفلت شركة “إيماتيل” للاتصالات والتكنولوجيا يوم أمس بافتتاح صالتها في منطقة الزاهرة الجديدة بدمشق بحضور أعضاء مجلس ادارتها ومشاركة جماهيرية واسعة.

وفي تصريح له خلال الافتتاح أشار المدير العام لشركة “إيماتيل” محمد البش أن هدف الشركة من الافتتاح المتتالي للصالات هو تغطية اكبر عدد ممكن من المناطق في دمشق والمحافظات السورية

كما تحدث البش عن افتتاح صالات قريبا في مول تاون سنتر ومدينة جرمانا وفي محافظات السويداء وطرطوس معبرا عن سعادته بالاقبال الجماهيري الواسع على أفرع الشركة واكتساب ثقة الزبائن ورضاهم و ايمانهم بتامين الشركة لجميع الماركات وبافضل الاسعار و هذا ما يشجع الشركة على الاستمرار والتميز،

واكد البش ان افتتاح الصالات والتوسع في السوق اليوم رسالة واضحة للعالم ان سورية بخير.

وائل سمسمية المدير التنفيذي لشركة “إيماتيل” اكد بدوره ان كفالة “إيماتيل” ميزتها بالسوق السورية خلال فترة قصيرة و تحدث سمسمية ان الشركة بصدد اطلاق كفالة “إيما بلس” والتي ستكون نقلة نوعية بالكفالات في السوق.

ونوه سمسمية بالكوادر القوية التي تمتلكها “إيماتيل” وخبرتها العالية التي ميزتها لتكون رقم واحد في السوق السورية .

وفي حديثه عن الافتتاح بين جميل الزعبي المدير الاداري لشركة “إيماتيل” أن هذا الفرع من الشركة كغيره من الفروع يقدم الخدمات نفسها بالكفالة والصيانة السريعة لافتا الى أن الشركة تعتمد خطط استراتيجية مدروسة بافتتاح صالاتها المتتالية.

بدوره تحدث مدير التسويق والتطوير بشركة “إيماتيل” وسيم عاشور عن أهمية الرعاية الحصرية التي قدمتها الشركة للخيمة الرمضانية في مطعم “برجيس” بدمشق القديمة خلال شهر رمضان المبارك ورسالتها المهمة للعالم ان سورية بخير وعادت افضل من السابق ورسالة للمغتربين بالعودة الى سورية .

وعن مشاركات الشركة في المرحلة القادمة لفت عاشور الى مشاركتهم في مهرجان الخير ومهرجان الزهور ومهرجان ليالي قلعة دمشق والعديد من الفعاليات الاخرى.

يشار الى ان شركة “إيماتيل” احتفلت بافتتاح اولى صالتها ودخولها الى سوق سورية في شهر شباط وذلك بمنطقة اتوستراد المزة بمدشق ثم افتتاح عدة صالات في دمشق كصالة الشعلان وأبو رمانة وفي محافظات حمص واللاذقية.

طباعة المقال طباعة المقال