الشام تعانق بأجنحتها قلعة حلب الشهباء .. سليمان : مكاتب اجنحة الشام ستسهل حركة سفر الجاليات السورية من أهالي مدينة حلب

ضمن حفل كبير أقامته أجنحة الشام للطيران في مدينة حلب بتاريخ ٢٩/٠٦/٢٠١٩ في فندق شيراتون حلب تم الإفنتاح الرسمي لمكاتبها وذلك بحضور شخصيات رسمية واقتصادية وإعلامية إضافة إلى أصحاب مكاتب السياحة والسفر .

وفي كلمة ألقاها مدير تطوير الأعمال في شركة أجنحة الشام للطيران أسامة ساطع أكد فيها أهمية إفتتاح مكاتب أجنحة الشام في هذه المرحلة تحديداً مع عودة التعافي إلى مدينة حلب.

كما أكد نزار سليمان المدير التجاري للشركة بأن افتتاح هذه المكاتب سيلعب دوراً هاماً في تسهيل حركة سفر الجالية السورية من أهالي مدينة حلب ووصلهم مباشرةً مع بلدهم الأم.

تضمن الحفل تكريم المغامر السوري سامر عقاد لوصوله إلى أعلى قمة جبلية في العالم قمة إيفرست ورفعه العلم السوري وصورة السيد الرئيس بشار الأسد.

كما تم إجراء سحب على عدد من تذاكر السفر المجانية للحضور، تخلل الحفل أيضا فقرات من القدود الحلبية التراثية أضفت جواً من السعادة على الحضور.

يأتي هذا الإفتتاح الرسمي مع عودة الأمان والاستقرار إلى مدينة حلب، المدينة الاقتصادية الهامة في سورية وإحدى أهم محطات طريق الحرير العالمي حيث ستساهم مكاتب أجنحة الشام للطيران في تسهيل الحجز والسفر لأهالي المنطقة الشمالية بشكل عام وأهالي حلب بشكل خاص.

طباعة المقال طباعة المقال