برنامج متميز للتأمين على السيارات من شركة التامين العربية… السعداوي : سعر مُغر وتغطيات كاملة دون تحمل ودون ضبط شرطة لغاية 250 ألف ليرة ولمرتين في السنة

تمكنت ” شركة التأمين العربية سورية ” من تحقيق حضور مهم في سوق التأمين المحلية , واستطاعت الثبات خلال سنوات الحرب رغم كل ما طال قطاع التأمين من تأثير مباشر بالعقوبات و ارتدادات الحرب و صدها لعمليات تطوير العمل في كثير من الاحيان , هذا عدا عن أخذ نصيبها من الاستهداف والتدمير المباشر للمقرات في العديد من المحافظات .

اليوم تطل ” شركة التأمين العربية ” في سوق التأمين بمجموعة من الخطوات التطويرية التي تحمي نمط حياة المؤمن ببساطة عبر باقة من التغطيات ..

جديد الشركة الذي اخترنا الحديث عنه كونه يهم شريحة واسعة من السوريين هو قيامها بتطوير التأمين على المركبات عبر حلول وصفتها بالمثالية ..

يقول وائل السعداوي مدير عام الشركة أنه تمت صياغة برنامج متطورللتامين على السيارات بحيث يكون قريب من احتياجات وإمكانيات الناس .

يقول السعداوي :

يقوم برنامج التامين على المركبات من “شركة التامين العربية سورية” على تقديم سعر مُغر وتغطيات كاملة دون تحمل ودون ضبط شرطة لغاية 250 ألف ليرة ولمرتين في السنة وهذا العرض لم يسبق لأي شركة محلية أن قدمته .

وتسألك الشركة في برنامجها التأميني الجديد فيما اذا كان قسط التأمين على المركبة مرتفع وتبحث عن حل .. لتأتي الاجابة بأن يدفع صاحب المركبة 50% والباقي يخصم من قيمة كل مطالبة في حال وقوع الضرر .. أي أن القسط قد يتوقف عند عتبة ال50 % في حال وقوع حادث ؟ .

أخيرا يقول مدير عام الشركة : هل سيارتك تجاوز عمرها 15 سنة ولايوجد تغطية تأمينية لها إذا ستقوم الشركة بتقديم عرض مغر يتضمن بأن تكون وثيقة الحديد على الشركة والباقي على صاحب السيارة ليكون هذا هو الحل بساطة .

 برنامج التأمين على السيارات بما ينضوي عليه من بساطة وتسهيل للمؤمن وبالتالي طمأنه وراحة بال ليس  إلا واحداً من مجموعة برامج تأمينية أخرى تم تطويرها لتجعل حياة المؤمن أبسط ؟

يذكر أن شركة التأمين العربية – سورية أحدثت عام 2006 .

وتعد الشركة الام – شركة التأمين العربية من رواد صناعة التأمين في العالم العربي فقد أنشئت عام 1944 من قبل مؤسسة تأمين عريقة ومعروفة هي شركة التامين العربية القابضة وشركة التأمين العربية العالمية . المرتبطتان بشركة التأمين العربية ش.م . ل وسبق وأن عملت في سورية منذ العام 1954 وحتى عام 1969 .

قامت شركة التأمين العربية وشركائها بالإضافة إلى مساهمة وشراكة سورية ضمن نخبة من رجال الأعمال والصناعين بتأسيس شركة التأمين العربية – سورية لتعود الى مزاولة المهنة مجددا في السوق السورية .

تطمح شركة التأمين العربية – سورية أن تكون الشركة الرائدة الأولى في صناعة التأمين في سورية خيث تغطي فروعها ومكاتبها معظم المحافظات بالإضافة إلى شبكة واسعة من الوكلاءالمعتمدين والوسطاء .

وتلتزم الشركة أن تكون على مستوى تطلعات كافة عملائها من ناحية تقديم أفضل الخدمات والتغطيات التأمينية وتطوير برامجها وفق أحدث الوسائل الفنية والتقنية .

هذا وتقدم الشركة كافة أنواع وبرامج التأمين الواسعة والتي سنأتي على ذكرها لاحقا مع البرامج المطورة التي يجري العمل عليها بكثير من الاحترافية والتفهم للسوق السورية .

 

طباعة المقال طباعة المقال