للعام الثالث بنك سورية الدولي الإسلامي يكرم الأوائل في الشهادة الثانوية

كرم بنك سورية الدولي الإسلامي وللعام الثالث، الأثنين 5/8/2019 الطلاب الأوائل على مستوى سورية في الشهادة الثانوية بفروعها (الأدبي – العلمي -الشرعية – المهنية النسوية – المهنية الصناعية – المهنية التجارية).

ويأتي هذا التكريم انطلاقاً من مسؤولية البنك المجتمعية وحرصه على دعم العلم والتعليم.

واستقبل السيد بشار الست الرئيس التنفيذي للبنك في مكتبه كلاً من الطلاب، قيس جربوع الحاصل على المركز الأول في الشهادة الثانوية الفرع العلمي، راما علبة الحاصلة على المركز الأول في الشهادة الثانوية الفرع الأدبي، غنى الشربجي الحاصلة على المركز الأول في الشهادة الثانوية الفرع الشرعي، رضوان رمضان الحاصل على المركز الأول في الشهادة الثانوية الفرع المهني التجاري، ساندي عثمان الحاصلة على المركز الأول في الشهادة الثانوية الفرع المهني النسوي، علاء الدين الزامل الحاصل على المركز الأول في الشهادة الثانوية الفرع المهني الصناعي، وذلك برفقة أسرهم.

وهنأ الرئيس التنفيذي للبنك الطلاب المتفوقين متمنياً لهم المزيد من التفوق والنجاح في المراحل الدراسية المقبلة وأكد على أهمية الاستمرار في التفوق وانتقاء خياراتهم الدراسية بدقة وبعد دراسة مشبعة بالتفكير، كما توجه الست بالشكر العميق إلى الآباء والأمهات الذين تعبوا وسهروا وكافحوا من أجل رفعة أبنائهم وإرتقائهم في مجتمعهم، وأكد الرئيس التنفيذي على أن أجمل احساس ينتاب الوالدين وأنبل وأسعد لحظاتهم هي تلك اللحظات التى يرون فيها نتاج كفاحهم وتكبدهم مشاق الحياه من أجل تعليم أبنائهم.

وعرض الرئيس التنفيذي على المتفوقين القيام بجولة تعريفية تدريبية خلال الفترة القادمة للإطلاع على طبيعة العمل المصرفي في بنك سورية الدولي الإسلامي بمختلف إداراته وأقسام العمل فيه، الأمر الذي يمكنهم من التعرف على المنتجات والخدمات المصرفية المختلفة التي يقدمها البنك لعملائه وطبيعة عمل المصرف وآليات العمل فيه.

وأكد الست على أن أبواب بنك سورية الدولي الإسلامي مفتوحة أمام الطلاب الراغبين بالتعلم والتدريب في البنك لأنهم حجر الأساس في أي مؤسسة تبحث عن التطور والنمو.

ومن جهتهم أعرب الطلاب المكرمين عن شكرهم لبنك سورية الدولي الإسلامي على استقبالهم وتكريمهم، مؤكدين أن هذا التكريم سيكون له الأثر الإيجابي لتحقيق المزيد من التفوق والنجاح، مبدين سعادتهم بهذا الاهتمام والتكريم.

وفي الختام قدم الرئيس التنفيذي الدروع التقديرية والهدايا التذكارية للطلاب الأوائل، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

يذكر أن بنك سورية الدولي الإسلامي تأسس برأسمال قدره (5) مليارات ليرة سورية وقام برفعه ليصل إلى 15 مليار ليرة وبدأ تقديم أعماله المصرفية في الربع الثالث من عام 2007.

ويبلغ عدد فروعه ومكاتبه 27 فرعاً ومكتباً منتشره في مختلف المناطق السورية، ووصل عدد عملاء البنك إلى أكثر من 235 ألف متعامل حتى نهاية العام 2018 ويعد البنك من أكبر البنوك السورية الخاصة من حيث عدد المساهمين حيث بلغ عددهم حوالى 13 ألف مساهم، ومن أهم غايات البنك توفير وتقديم الخدمات المصرفية وفق أحكام الشريعة الإسلامية وممارسة أعمال التمويل والاستثمار القائمة على غير أساس الفائدة في جميع صورها وأشكالها، والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية في سورية من خلال قيام البنك بالمساهمة في عملية التمويل والاستثمار اللازمة لتلبية احتياجات المشاريع الإنمائية المختلفة بما ينسجم وأحكام الشريعة الإسلامية، إضافة إلى تحقيق نمو دائم ومتصاعد في الربحية وفي معدلات العائد على حقوق المساهمين، وحصل بنك سورية الدولي الإسلامي في العام 2017 على جائزة الريادة في التطور والنمو في سورية من اتحاد المصارف العربية، كما حصل على جائزة “أفضل مزود للخدمات المصرفية الإسلامية في سورية للعام 2017” من مجلة Acquisition International Magazine التابعة لمجموعة Global Media العالمية.

طباعة المقال طباعة المقال