مجلس إدارة المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية يقوم بجولة في أجنحة معرض دمشق الدولي الدورة 61

في اطار الاستعدادات لإطلاق الدورة 61 لمعرض دمشق الدولي تحت عنوان ” من دمشق إلى العالم” وبهدف ضمان توفير كافة متطلبات المشاركين والزائرين والضيوف قام مجلس إدارة المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية بجولة على مدينة المعارض اطلعوا خلالها على التحضيرات النهائية لانطلاق الدورة.

وتجول أعضاء المجلس في ارجاء مدينة المعارض وزاروا الاجنحة ،وأكدوا انتهاء استكمال الاستعدادات وانتهاء الاعمال الأساسية اللازمة لانطلاق الدورة بشكل يليق بعراقة المعرض وخصوصيته الاجتماعية والثقافية والاقتصادية .

وأكد عبدالرحيم رحال عضو مجلس إدارة المؤسسة العامة للمعارض وعضو لجنة إفتتاح معرض دمشق الدولي الدورة 61 في تصريح له ان الدورة 61 تكتسب اهمية خاصة لتزامنها مع عودة الحياة لكافة المفاصل الاقتصادية والمضي قدما في عملية اعادة الاعمار مشيرا الى ان المعرض يشكل فرصة ذهبية للمشاركين للتعريف بمنتجاتهم والترويج لها كما انه سيوصل رسالة للعالم اجمع مفادها ان سورية ستبقى صامدة وقادرة على النهوض من جديد.

يشار الى ان الدورة 61 لمعرض دمشق الدولي تبدأ في  الثامن والعشرين من اب الجاري وتنتهي في السادس من ايلول القادم وان المساحة المحجوزة وصلت الى /100/ ألف متر مربع لأول مرة منذ انطلاقة المعرض كما وصل عدد الشركات الى /1500/ شركة.

طباعة المقال طباعة المقال