ضمن فعاليات معرض دمشق الدولي… شموط أوتو لتصنيع وتجميع السيارات تطلق خدمة الصيانة المجانية

خلال مشاركتها في معرض دمشق الدولي بدورته الـ 61 وضمن جناح يمتد على مساحة 800 متر مربع أطلقت شركة شموط أوتو لتصنيع وتجميع السيارات خدمة الصيانة المجانية لمدة عامين لبعض سياراتها الحديثة التي تعرضها في المعرض.

وأوضح المدير التنفيذي لمجموعة شموط التجارية نبيل ملقي أن الشركة أطلقت خلال معرض دمشق الدولي خدمة الصيانة المجانية على سيارة (دومي إكس 7 موديل 2020) التي تتضمن برنامج صيانة مجانية يشمل قطع الغيار وفق جدول معتمد من مركز الصيانة الخاص بالشركة لمدة سنتين أو مسافة 40 ألف كيلومتر إضافة للكفالة لثلاث سنوات أو 60 ألف كيلو متر أيهما أقرب.

وبحسب ملقي فإن هذه الخدمة تعطي ثقة إضافية للزبون بالمنتج وكسب رضاه وتكون بذلك شموط أوتو الشركة الأولى التي أطلقت هذه الخدمة على السيارات المجمعة محلياً.

ويقول ملقي: إن الشركة تقدم ميزات إضافية لزبائنها كالإنقاذ على الطرقات حيث ترسل سيارة مجهزة بكامل المعدات لخدمة زبون الشركة في حال تعطلت سيارته أو انقطعت بأي مكان في مدينة دمشق مشيرا إلى أن خدمة الإنقاذ ستكون مفعلة خلال ثلاثة أشهر في جميع المحافظات.

ولفت المدير التنفيذي للمجموعة إلى أنه سيكون للشركة مراكز صيانة في جميع المحافظات للتسهيل على زبائن الشركة كما تقدم الشركة وفق ملقي ميزة التقسيط لمدة عام أو عامين بعد تسديد 50 بالمئة من قيمة السيارة.

وتعرض الشركة في جناحها مجموعة من السيارات السياحية وحافلات نقل البضائع والركاب (الفانات).

يذكر أن شموط أوتو وكيل لشركات عالمية هي (فوتون) و(زوتي) و(دومي) و(غريت وول) و(دي أف اس كي).

فراس صافي

 

طباعة المقال طباعة المقال