جناح مميز لشركة دلتا للصناعات الغذائية في معرض دمشق الدولي..الصليبي : نعمل على تكريس شعارنا // مذاق الجودة // في التصميم والانتاج واسلوب التعبئة والجودة بخدمة البيع وما بعد البيع

استقطب جناح شركة دلتا للصناعات الغذائية في معرض دمشق الدولي بدورته ال 61 الاف الزوار والمهتمين الذين شدهم تنوع المعروضات وطريقة عرضها والمسابقات التي تجري في الجناح حيث تقدم شركة دلتا منتجاتها لزبائنها كما عودتهم دوما بجودتها العالية ومذاقها المميز.

وقال راغب الصليبي المدير العام لشركة دلتا في لقاء خاص مع موقع “عالم المال والاعمال السوري “..نحن اليوم موجودون بالدورة ال 61  لمعرض دمشق الدولي..  وذلك بعد اصرارنا على المشاركة بالدورة 59 وتواجدنا بالدورة 60 وذلك لأهميته الاقتصادية والجماهيرية والفنية والصناعية والاجتماعية ونستطيع القول ان المعرض اكتسب اهمية سياسية هذا العام بسبب محاربة الرئيس الامريكي للمعرض وتوعده المشاركين فيه بالعقوبات الامر الذي زاد من اهميته وسلط عليه الضوء أكثر فأكثر.

وأضاف ان شعار شركة دلتا هو // مذاق الجودة // لذلك تعمل شركتنا على تكريس هذا الشعار في التصميم والانتاج واسلوب التعبئة والجودة بخدمة البيع وما بعد البيع. حيث ان الطعم الطيب والجودة العالية هي سر الطبخة لشركة دلتا والسعر مدروس بعناية كبيرة جدا ليكون بمتناول كل مستهلك مؤكدا حرص دلتا على أن يكون لزبائنها رأي دائم في كل منتجاتها وأخذ ملاحظاتهم بشكل مباشر عبر المشاركة في المعارض وأهمها (معرض دمشق الدولي).

وحول استمرار شركة دلتا بالعمل خلال فترة الحرب على سورية قال المدير العام ان شركة دلتا لم تتوقف عن العمل بل وسعت اعمالها في فترة الحرب على سورية وزدنا عدد الموظفين بالشركة وعززنا راس مال الشركة بفترة الحرب واضفنا الات وتجهيزات صناعية..  مضيفا ان فترة الحرب كانت تحديا بالنسبة لشركة دلتا حيث كسبنا الرهان وخرجنا وسجلنا الإنجاز تلو الإنجاز معتمدين بذلك على ثقة المستهلك ودعم الحكومة وتكاتف كل الجهود من الموظفين والكوادر العاملة بالشركة وقبل كل ذلك الروح الوطنية التي كانت أساس كل شي.

وتعتبر شركة دلتا اليوم بشهادة المستهلك من كبرى الشركات المختصة بالصناعات الغذائية في سورية.

وفي اطار برنامج شركة دلتا للمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع كرمت الشركة 39 طفلا وطفلة خلال زيارتهم لمعرض دمشق الدولي نظمتها لهم دار الرحمة للأيتام التابعة لجمعية الأنصار الخيرية لحضور فعاليات معرض دمشق الدولي والمشاركة بأنشطته.

وقدم الأطفال فقرات فنية وشعرية ورقصات استعراضية عبروا من خلالها عن حقوق الطفل وحب الوطن والتطلع إلى المستقبل والفرح بانتصارات الجيش العربي السوري ليتابعوا جولتهم في مدينة المعارض حيث شاركوا بعدد من المسابقات والألعاب ضمن أجنحة الشركات التي زاروها.

وشارك بالتكريم الى جانب السيد راغب الصليبي المدير العام لشركة دلتا وزير الإعلام عماد سارة ووزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور محمد سامر الخليل وحشد كبير من الفنانين والاعلاميين .

وأوضح  الصليبي ان الشركة كرمت الاطفال وقدمت الهدايا الرمزية لهم خلال فقرة المسابقات تعبيرا عن دعم الشركة للأطفال وتقديم الرعاية لهم ورسم البسمة على شفاههم.

محمد كركوش

طباعة المقال طباعة المقال