مشاركة مميزة للاتحاد السوري لشركات التأمين في معرض دمشق الدولي.. د. المراد:رسائل المعرض حملت في مضمونها تعافي القطاعات السورية ومنها قطاع التأمين

حظي جناح الاتحاد السوري لشركات التأمين في الدورة 61 لمعرض دمشق الدولي ضمن جناح التأمين والمصارف باهتمام واسع من الزوار والمهتمين حيث توافد الالاف خلال ايام المعرض ليستمعوا من القائمين على الجناح الى شرح حول الخدمات التي يقدمها الاتحاد واهمية ودور التأمين في حياة الناس.

وأوضح أمين عام الاتحاد السوري لشركات التأمين الدكتور محمد عبادة المراد بأن معرض دمشق الدولي بدورته ٦١ يتميز بعنوانه اللافت (من دمشق إلى العالم ) مما يختصر الكثير من الرسائل والتي تحمل في مضمونها تعافي القطاعات السورية ومنها قطاع التأمين وقوة الشركات الجاهزة للمنافسة والعمل بالسوق السورية.

وعن أهمية المشاركة على صعيد القطاع التأميني أكد المراد على تعزيز العلاقات بين جميع شركات التأمين خلال فترة المعرض إضافة إلى التعرف على الموظفين الجدد مع القدامى لتعزيز الانسجام وتبادل الاقتراحات بهدف طرح منتجات تأمينية جديدة تناسب المرحلة القادمة، لافتاً إلى وجود القطاع التأميني في ظل بيئة تشريعية مناسبة للاستثمار ولكن بحاجة لمرونة أكثر لتعزيز الحركة بشكل أكبر.

يشار إلى أن الاتحاد السوري لشركات التأمين يضم ١٣ شركة تأمين وشركة إعادة ومن مهامها الرئيسية الحفاظ على حقوق الشركات و نشر الوعي التأميني وإقامة الدورات التدريبية

 

 

طباعة المقال طباعة المقال