اقبال لافت على جناح مؤسسة حسين الناصر في معرض دمشق الدولي .. العاني :المعرض فرصة مهمة للتنافس وعرض أفضل المنتجات

شكلت مشاركة مؤسسة حسين الناصر في معرض دمشق الدولي بدورته 61 علامة فارقة ميزتها عن سواها من المشاركين حيث استقطب جناحها الزوار والمهتمين ورجال الاعمال شدهم التصميم المميز للجناح والثقة العالية بمنتجات المؤسسة .

وقال مدير التسويق في الشركة مهند العاني لموقع ” عالم المال والاعمال السوري ” ان مشاركة مؤسسة حسين الناصر في معرض دمشق الدولي كانت مميزة ومختلفة عن مشاركاتها السابقة حيث استطاعت الشركة من خلال جناحها وكادرها ايصال رسالة مهمة مفادها ان الصناعة السورية ستبقى قوية ومتميزة وبجودة عالية كما كانت على الدوام  وكما عهدها الجميع.

 واضاف العاني ان  المشاركة بالمعرض جاءت ضمن سياسة مؤسستنا للتواجد في جميع الفعاليات الاقتصادية وخاصة هذه التظاهرة الوطنية لتقديم منتجاتنا للزوار وتقديم العروض الخاصة والتعريف بالمنتجات وإثبات وجودنا بين الشركات الوطنية.

واشار العاني الى ان المعرض شكل ظاهرة اقتصادية رائدة بعد عودة الأمن والأمان للبلاد وهو فرصة مهمة للتنافس وعرض أفضل المنتجات لافتا الى ان جناح مؤسسة حسين الناصر شهد خلال ايام المعرض اقبالا واسعا وكثيفا اطلع خلاله الزوار على منتجات المؤسسة من الرز والبقوليات والحبوب وزيت الزيتون والطون .

 

محمد كركوش

طباعة المقال طباعة المقال