شركة حورية للصناعة والتجارة تتألق في معرض دمشق الدولي وتوسع قاعدة عملائها محلياً وتوقع عقود تصديرية

اعتبرت شركة حورية للصناعة والتجارة ان مشاركتها في الدورة 61 من معرض دمشق الدولي حققت الغاية المرجوة منها وكان لها أهمية كبيرة من حيث توسيع قاعدة عملاء الشركة محلياً وفتح أسواق جديدة من خلال توقيع عدة عقود تصديرية.

وقال الاستاذ وليد حورية المدير العام للشركة في تصريح لموقع ” عالم المال والاعمال السوري ” ان شركة حورية للصناعة والتجارة تأسست عام 2000 في مجال استيراد المواد الغذائية وتوزيعها في السوق المحلية، ونظراً للظروف التي مرت بها البلاد تم العمل على إنشاء معمل بسكويت لوماريو في عام 2016 في منطقة القطيفة والذي ينتج حالياً حوالي 40 صنف بمواصفات وخبرات عالية تضاهي أي منتج مستورد.

وحول الانطلاقة الفعلية للشركة اوضح حورية انه تم طرح أولى منتجات لوماريو في السوق السورية في الشهر الرابع من عام 2018 وبذلك كانت الانطلاقة الفعلية للشركة.لافتا الى ان  منتجات شركة لوماريو تتنوع بين البسكويت السادة والبسكويت المحشي بعدة نكهات وأحجام، ويعتبر بسكويت دايجستيف لوماريو الصنف الأبرز بين منتجات الشركة.

وعن مشاركة شركة حورية للصناعة والتجارة بالمعارض العامة والتخصصية قال المدير العام ..  شاركنا بعدة معارض محلية ومنها سيريا فود بدورته الأولى والثانية ومعرض دمشق الدولي بدورته ال 60 وال 61 وذلك إيماناً منا بأهمية دعم المنتجات المحلية وبتشجيع من الحكومة.

حورية اضاف ايضا ان اصناف الشركة تتواجد في جميع المحافظات السورية عن طريق شبكة من الوكلاء، كما تم تصدير منتجات لوماريو إلى الأسواق العربية المجاورة ومنها لبنان والأردن والعراق وليبيا وبعض الدول الأوروبية مثل ألمانيا وهولندا والسويد.

واختتم المدير العام تصريحه بالقول ..ان منتجات لوماريو تتميز بالجودة العالية والالتزام بالمقاييس السورية والعالمية بالإضافة إلى استخدام أفضل المواد الأولية والطبيعية. مشيرا الى ان الشركة تستعد لطرح منتجات جديدة تستهدف جميع شرائح المستهلكين.

 

محمد كركوش

طباعة المقال طباعة المقال