حضور مشرق لمجموعة طلس التجارية ..ونجم “توليدو يسطع في سماء معرض دمشق الدولي

إيماناً منها بأهمية دعم الصناعة المحلية حرصت مجموعة طلس التجارية على المشاركة في الفعاليات الاقتصادية الوطنية باستمرار حيث سجلت مشاركتها في الدورة 61 لمعرض دمشق الدولي حضورا مميزا من خلال الاقبال الواسع الذي شهده جناحها ضمن الجناح الغذائي والتفاعل الكبير من التجار والزوار الذين اطلعوا وابدوا اعجابهم بتنوع منتجاتها وأصنافها.

 واوضح الاستاذ رأفت دردونة مدير مبيعات وتسويق الشركة في سورية في لقاء مع موقع ” عالم المال والاعمال السوري ” ان مجموعة طلس التجارية تأسست في عام 1993 كشركة تجارية مصنعة لمجموعة واسعة من المواد الغذائية، وفي عام 2002 أطلقت علامتها التجارية “توليدو” التي باتت واحدة من العلامات الأكثر شهرة ومبيعاً، خاصة بعد أن اتجهت نحو تصدير منتجاتها إلى دول اوربا وأميركا الشمالية.

وأضاف .. ان الشركة تتميز بقدرتها العالية على تصنيع مختلف المواد الغذائية بما في ذلك: الشاي الأسود والأخضر والمنكه.. التونا.. أرز البسمتي.. الكونسروة.. المعلبات… زيت الزيتون.. وهي الآن شركة كبيرة معروفة بفروعها في سورية ومصر والأردن.

 وحول المنتجات الجديدة وآفاق التوسع بالانتاج اشار السيد دردونة الى ان شركة توليدو تعمل على التوسع في خطوط إنتاجها تلبية لمتطلبات السوق المحلي.. حيث تعمل حالياً على تصنيع عدة مساحيق غذائية كـ الجيليه.. الكاكاو.. الكاسترد.. كريم كراميل.. كريمة شانتيه.. وستتوافر في الأسواق خلال وقت قريب.

محمد كركوش

طباعة المقال طباعة المقال