معرض ألبسة ناجح جدا بلا ضجيج …

يشهد المعرض التخصصي للالبسة والاقمشة و مستلزمات الانتاج خريف وشتاء ٢٠١٩/٢٠٢٠ ” تحت شعار ( صنع في سورية ) اقبالا ممتازا من رجال اعمال مستوردين قدموا من عدة دول الى المعرض التخصصي و الذي انجز بشكل تقني وحرفي الى ابعد الحدود حيث جمع الشركات الحقيقية مع المستورد الحقيقي.

و بسؤال المشاركين والمستوردين اكدوا ان النتائج ممتازة و ان عملية التسويق وتوقيع العقود والاتفاقات تسير بالشكل المطلوب بما يخص انتاج موسمي الخريف والشتاء رغم الظروف الراهنة . واعربوا عن ارتياحهم للاجواء التي تسود المعرض والتسهيلات المقدمة من الحكومة لانجاح هذا المعرض.

واشاروا الى ان هذا المعرض هو امتداد لسلسلة معارض تخصصية سابقة وهو بدوره يتيح للمشاركين إمكانيات كبيرة أهمها عرض منتجاتهم الجديدة، والانفتاح على العالم والوصول إلى أسواق جديدة، وبالتالي زيادة حجم المبيعات الامر الذي ينعكس ايجابا على اقتصادنا الوطني .
وبحسب هؤلاء المشاركين فان هذا المعرض يعد منصة استراتيجية لإيجاد عملاء جدد في عدد من الدول .

والجدير ذكره ان هذا المعرض هو واحد من أهم معارض النسيج والالبسة والجلديات في سورية والمنطقة ويتم فيه عرض أحدث الموديلات في هذه المجالات .

و يقام المعرض تحت رعاية السيد وزير الاقتصاد و التجارة الخارجية بتنظيم اتحاد غرف الصناعة السورية و اتحاد غرف التجارة السورية بالتعاون مع رابطة المصدرين للالبسة والنسيج .

طباعة المقال طباعة المقال