انطلاق فعاليات معرض سورية الدولي للإعلام والإعلان “ميديا إكسبو سيريا” بدورته الثانية

 دمشق- راما السفان:

انطلقت مساء أمس فعاليات معرض سورية الدولي للإعلام والإعلان “ميديا إكسبو سيريا” بدورته الثانية بمشاركة أكثر من 70 وسيلة إعلامية وإعلانية محلية وعربية وأجنبية على أرض مدينة المعارض بدمشق.

وفي تصريح للصحافيين اشار معاون وزير الإعلام أحمد ضوا إلى أهمية المعرض لاحتوائه تجهيزات جديدة خاصة بالعمل الإعلامي لافتاً إلى ضرورة مواكبة الإعلام السوري التطور الكبير على صعيد التقنيات والمحتوى والصورة الإعلامية والفيديوهات إضافة لكون المعرض جزءا من النشاط التجاري الفعال الذي تشهده سورية بعد دحر الإرهاب عن جزء كبير من أراضيها.

من جانبه لفت مدير مجموعة المشهداني الدولية الشركة المنظمة للمعرض خلف مشهداني الى أهمية دور المؤسسات الإعلامية في الحرب الإرهابية على سورية والتي كانت الى جانب الجيش العربي السوري بنشر ومتابعة الحقيقة بما يجري على أرض الواقع.

وأضاف مشهداني المعرض استقطب أبرز وأهم الشركات العاملة في تصنيع مستلزمات الدعاية والإعلان والتصوير والإنتاج الإعلاني ومعدات الصوت والإضاءة وخدمات ووسائل الربط وهندسة تطبيقات الإعلام والتسويق الرقمي.

وأشار مشهداني إلى إطلاق تقنيات طباعية جديدة تتواجد لأول مرة في سورية ضمن أيام المعرض إضافة إلى وجود مشاركات جديدة لم تكن في دوراته الماضية.

كما أكد المشاركون في تصريح لمراسلتنا على أهمية المعرض حيث اشارت فرح عمار من مؤسسة دام برس الإعلامية المشاركة في المعرض لأول مرة إلى هذه الاهمية للاطلاع على آلية عمل جميع الوسائل الإعلامية بمختلف أنواعها والربط فيما بينها والتعريف بمؤسستهم الإعلامية والمركز التدريبي التابع لها.

كما لفت المصور يوسف مطر من موقع سنمار سورية الاخباري ان المشاركة في هذا المعرض بدورته السابقة والحالية بهدف إثبات الوجود المستمر والاطلاع على السياسات الإعلامية للمشاركين ومعرفة كل جديد لديهم. وتستمر فعاليات معرض سورية الدولي للإعلام والإعلان “ميديا إكسبو سيريا” لغاية الـ 29 من الشهر الجاري.

طباعة المقال طباعة المقال