في اطار استراتيجيته للتوسّع الجغرافيّ وتوفير الخدمات المصرفية لكافة المتعاملين ..بنك الشام يفتتح فرعاً في مدينة حمص

بحضور الدكتور محمد حمره نائب حاكم مصرف سورية المركزي، والدكتور عبد الناصر شيخ فتوح رئيس غرفة تجارة حمص، والدكتور توفيق البوطي، وفضيلة الشيخ زهير الأتاسي مفتي محافظة حمص، والدكتور أحمد حسن رئيس هيئة الرقابة الشرعية في بنك الشام، وكوكبة من رجالات الاقتصاد والأعمال في محافظة حمص، ومجموعة من قيادات بنك الشام على رأسها الرئيس التنفيذي السيد أحمد يوسف اللحام؛ افتتح بنك الشام فرعه الجديد في شارع الكورنيش، بالقرب من مديرية التربية وسط مدينة حمص، وذلك يوم الخميس 31/10/2019.

ويقدّم الفرع الجديد مجموعة متكاملة من المنتجات المصرفية مثل: التمويلات للأفراد والشركات، وكذلك الخدمات المصرفية كالسحب والإيداع وإرسال الحوالات واستقبالها، وخدمات الصراف الآلي على مدار الساعة، حيث يحرص بنك الشام على تعزيز تواجده في كافة المحافظات السورية والمناطق العمرانية والتجارية الحيوية.

وأكد الرئيس التنفيذي للبنك السيد أحمد اللحام على أهمية التوسّع الجغرافيّ وحرص البنك على التواجد بالقرب من القاعدة المتنامية للمتعاملين والوصول إليهم وتسهيل حصولهم على الخدمات والمنتجات المصرفية التي تلبي احتياجاتهم.

وفي تصريح له، أكد الدكتور محمد حمره أن تجديد تواجد بنك الشام في محافظة حمص مؤشر إيجابي لسلامة القطاع المصرفي ونموّه. كما شدد الدكتور حمرا على أن مصرف سورية المركزي يدعم ويشجّع التوسّع الجغرافيّ لبنك الشام وكل المصارف العاملة في سورية، منوهاً أنه في حمص حالياً 11 فرع مصرفي، ويطمح مصرف سورية المركزي إلى زيادة الرقم لـ 18 فرع في المحافظة.

وضمن برنامج افتتاح الفرع الجديد في مدينة حمص، دعا السيد أحمد يوسف اللحام جميع الحضور إلى حفل غداءٍ في فندق سفير حمص، بتشريف /160/ شخصيّة اجتماعية واقتصادية ووجهاء محافظة حمص.

وبذلك يصبح لبنك الشام مجموعة واسعة من الفروع في: دمشق، ريف دمشق، درعا، حمص، حماه، حلب، اللاذقية وطرطوس، ويأتي هذا التوسّع تطبيقاً لاستراتيجية بنك الشام الرامية إلى التوسّع الجغرافيّ وتوفير الخدمات المصرفية لكافة المتعاملين والزبائن بما يلبّي احتياجاتهم وطموحاتهم، كما ويسعد فريق بنك الشام في حمص باستقبال زبائنه الكرام يومياً من الأحد إلى الخميس، من الساعة 09:15 حتى 15:30.

وتجدر الإشارة إلى أن بنك الشام حاصل على شهادة الجودة العالمية (ISO-9001: 2015)، كما حصل بنك الشام على العديد من الجوائز كان أبرزها جائزة أفضل بنك في سورية لعام 2016 وجائزة أفضل بنك إسلامي في سورية لعام 2017 وذلك من مجلة إنترناشونال فاينانس – لندن.

طباعة المقال طباعة المقال