انطلاق فعاليات الدورة ال94 من مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية”

 دمشق- راما السفان:

انطلقت مساء امس فعاليات الدورة الـ 94 من مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” في صالة الجلاء الرياضية بالمزة الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها ويستمر لغاية 20 الشهر الجاري وبمشاركة أكثر من 130 شركة صناعية وطنية تعرض مئات الأصناف من المنتجات الغذائية من الكونسروة والمعلبات والحبوب المعلبة والزيوت والسمون والمنظفات والمحارم والورق الصحي والأواني المنزلية والألبسة على مختلف أنواعها.

وفي تصريح للصحفيين أوضح رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها سامر الدبس أن هذه الدورة تتميز بتنوع المشاركات داعياً المستهلكين إلى زيارة المهرجان للاطلاع على العروض والتخفيضات وشراء منتجاتهم بأسعار مخفضة.

وأشار الدبس إلى أن الغرفة بصدد دراسة مكان أوسع من صالة الجلاء لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الشركات الصناعية المشاركة في هذه التظاهرة الاقتصادية الدورية.

من جهته عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان طلال قلعه جي أكد على حرص الغرفة في هذه الدورة على دخول شركات جديدة بهدف تقديم تنوع في المنتجات والعروض والأسعار لافتاً إلى استمرار الغرفة بتقديم الجوائز على قسائم الشراء المقدمة من الشركات المشاركة وتقديم قسائم الشراء المجانية لأسر شهداء الجيش العربي السوري وجرحى ومصابي الحرب.

كما بين عمار سكاف من شركة دلتا للصناعات الغذائية في تصريح لمراسلتنا أن شركتنا حرصت على المشاركة في المهرجان منذ إطلاق دورته الأولى في دمشق والمحافظات السورية التي يقام بها مضيفا ان المهرجان يمثل نافذة مهما بالنسبة لنا كشركة من خلال تواصلنا المباشر مع المستهلك ومن ناحية اخرى هذه المهرجانات تفيد المستهلك بالحصول على عروضنا المقدمة والترويج لمنتج جديد الاستماع لرأي المواطنين ونتيجة التراوح في سعر الصرف خلال انطلاق هذه الدورة من المهرجان حرصنا على تقديم منتجاتنا بأسعار اقل من سعر الجملة ونسبة حسم تصل الى ٢٥% على كافة منتجاتنا المعروضة

من جانبها أشارت هديل محمود من شركة العربية للتوزيع “سناك تورال” إلى مشاركتهم الثالثة في هذا المهرجان واكدت ان الاقبال الكبير من قبل المستهلكين شجعنا على العودة والمشاركة في كل دورة. كما حرصنا على إعداد دراسة مسبقة لتقديم عروض مناسبة تجذب جميع المستهلكين واضافت محمود نتمنى قيام المهرجان في جميع المحافظات السورية خصوصا المناطق التي عادت لها الحياة مجددا.

يشار إلى أن أول دورة للمهرجان صنع في سورية انطلقت في الـ 11 من نيسان من عام 2015 في صالة الجلاء الرياضية بالمزة بمشاركة 55 شركة.

طباعة المقال طباعة المقال