بنك الشام يعيد تشغيل الصرّافات الآلية

أعلن بنك الشام عن إعادة تشغيل صرافاته الآلية في جميع المحافظات السورية كمشروع تجريبي، لتلبي طلبات السحب على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الشام، السيد أحمد يوسف اللحام، في تصريحٍ صحفي أن جميع الصرافات الآلية التابعة لبنك الشام بدأت العمل يوم الأربعاء 25/11/2020 لتشمل تدريجيًا جميع فروع بنك الشام بالمحافظات، مؤكدًا أن مشروع إعادة تشغيل الصرافات الآلية قد أُنجزَ بوقتٍ قياسيّ لا يتجاوز شهرًا واحدًا وذلك بفضل جهود فريق عمل البنك وتعاون الأطراف ذات الصلة لاسيما مصرف سورية المركزي وشركة (فاتورة).
كما توجّه السيد أحمد يوسف اللحام بالشكر والتقدير إلى متعاملي بنك الشام وصبرهم الكبير تجاه توقف عمل الصرافات الآلية، مثمنًا الجهود الاستثنائية لفريق العمل في فروع بنك الشام وتحمّل ضغط العمل والالتزام بالدوام لساعاتٍ إضافية تلبيةً لاحتياجات المتعاملين من عمليات السحب اليوميّ.
ويرحب بنك الشام باستفسارتكم من خلال مركز اتصال بنك الشام: 0119398، يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة 09:15 حتى 03:30، أو زيارة أقرب فرع للبنك.
ختامًا، يذكر أن بنك الشام قد تأسس عام 2006 برأس مال قدره 8 مليار ل.س، ويملك شبكة واسعة من الفروع في 8 محافظات سورية هي: (دمشق، ريف دمشق، درعا، حمص، حماه، حلب، اللاذقية وطرطوس.)، وحاصل على شهادة الجودة العالمية (ISO:9001-2015).

#بنك_الشام #سورية #ATM #الصرافات_الآلية #ChamBank #Sy #Syria #CHB

طباعة المقال طباعة المقال