بنك الشام يكرّم الأمهات في طرطوس

بمناسبة عيد الأم، وحرصاً من بنك الشام على المساهمة في تكريم دور الأم، نفذ بنك الشام يوم الاثنين 22/03/2021 حفلاً تكريمياً لبعض السيدات في طرطوس بالتعاون مع جمعية البتول للخدمات الإنسانية، وبحضور ممثلين عن محافظة طرطوس ومديرية الشؤون الاجتماعية والعمل في طرطوس.

وشمل الحفل تنفيذ نشاطاتٍ ترفيهية للأمهات المحليات والوافدات إلى مدينة طرطوس وفاقدات المعيل اللواتي يعانين من ظروفٍ اجتماعية واقتصادية صعبة، كما تضمّن الحفل تناول وجبة الإفطار وتوزيع الهدايا.

وبهذه المناسبة صرّح السيد أحمد يوسف اللحام -الرئيس التنفيذي لبنك الشام-: “بنك الشام يسعى دوماً إلى تعزيز القيم الإيجابية في برامجه الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية، لذا قررنا اليوم الاحتفال مع الأمهات في طرطوس تقديراً لجهودهن في صون أسرهن، وتثميناً للدور الأسري الكبير الملقى على عاتقهن لا سيما في ظل الظروف الصعبة.”

وقدّم السيد زاهر عتّال ممثل بنك الشام في الحفل -مدير فرع بنك الشام في طرطوس-، قدّم جزيل الشكر والتقدير لإدارة جمعية البتول على جهودهم في تنظيم الحفل واهتمامهم بدعم الأمهات.

بدورها ثمّنت إدارة جمعية البتول للخدمات الإنسانية جهود إدارة بنك الشام في دعم الأمهات وتكريمهنّ والتذكير بأهمية دورهنّ، ومساهمة البنك في تعزيز الأخلاق النبيلة بالمجتمع.

من جانبهن أعربت مجموعة من الأمهات الفاضلات عن سعادتهن بهذا التكريم، وتقدمن بالشكر إلى أسرة بنك الشام على هذه المبادرة الطيبة، متمنين له دوام التوفيق والنجاح.

الجدير بالذكر أن بنك الشام يساهم سنوياً بشكلٍ فعال بدعم السيدات بمختلف المجالات الاجتماعية والإنسانية والتنموية لتعزيز دورهن ومساندتهن بشكل مستمر.

طباعة المقال طباعة المقال