- عالم المال والأعمال السوري - https://www.almalsy.com -

بنك سورية الدولي الإسلامي يقيم مادبة إفطار لأطفال SOS

أقام بنك سورية الدولي الإسلامي وعلى مدار يومين مأدبتي إفطار لقرى الأطفال SOS (قرية قدسيا ومقر صحنايا) بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتأتي مبادرة البنك في إطار استراتيجية البنك الهادفة إلى خدمة المجتمع، وترسيخ القيم الإيجابية للتكافل الاجتماعي ومفاهيم العطاء والمشاركة المجتمعية البناءة.

وبمشاركة فريق العلاقات العامة بالبنك، وحضور عدد من المسؤولين من إدارة قرى أطفال SOS، وضمن أجواء مميزة أقيم حفل الإفطار الذي تلاه نشاط ترفيهي للأطفال تضمن فقرات تسلية متنوعة ومسابقات إضافة إلى توزيع الهدايا لجميع الأطفال الذين عبروا عن سعادتهم بهذه الأجواء، كما أثنت الإدارة العليا لقرى الأطفال SOS على المبادرات الكريمة التي يقوم بها بنك سورية الدولي الإسلامي من خلال دعمه للنشاطات الاجتماعية والخيرية خاصة في هذا الشهر الفضيل.

وفي تصريح للسيد بشار الست الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي بهذه المناسبة :إن رعايتنا لحفل الإفطار وأي عمل خيري يعد امتداداً لنهج مؤسستنا الذي يؤمن بالتواصل المستمر مع مختلف أطياف المجتمع وتقديم الخدمات المجتمعية التي تعزز معاني الترابط والتكافل الاجتماعي.

وأضاف الرئيس التنفيذي: نشعر دائماً بسعادة كبيرة عندما نشارك في أي فعالية أو مبادرة تنعكس إيجاباً على المجتمع و تقدم بالشكر الجزيل لجميع الأيادي البيضاء التي تبادر دائماً إلى فعل الخير وتحرص على التواجد بشكل مميز في هذا الشهر المبارك وأثنى على دور قرى أطفال SOS والقائمين عليها في سبيل تأمين المساعدة والدعم للأطفال الذين هم برعايتهم.