مشاركون في معرض الصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف فود إكسبو 2021 … المعرض فرصة للتعريف بالصناعة السورية المتميزة

دمشق / عالم المال والاعمال السوري

رأى عدد من ممثلي الشركات المشاركة معرض الصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف فود إكسبو 2021 الذي تنظمه مجموعة دلتا للمعارض والمؤتمرات الدولية و المقام حاليا على ارض مدينة المعارض بدمشق انه فرصة للقاء بين الشركات ذات التخصص الواحد والتعريف بالمنتجات السورية لاسيما وان صناعة المواد والسلع الغذائية في سورية تحظى بشهرة عالمية لتوفر مقوماتها الاساسية وهي المادة الاولية فسورية بلد زراعي بالدرجة الاولى وذلك يسهم بصناعة غذائية متميزة ومتنوعة بجودة عالية .

واعتبر عدد منهم ان عودة المعارض الى سورية وتواجد هذا العدد الكبير من المشاركين محليا وعربيا رسالة للجميع بان عجلة الاقتصاد السوري بدأت كجزء من مرحلة اعادة الاعمار حيث بين محمود عبد الحميد رئيس مجلس ادارة شركة / ست الكل / العالمية للصناعات الغذائية أن المشاركة بهذه المعارض التخصصية يفتح للشركة مجالات لوصول منتجاتهم إلى الكثير من الدول .
ولفت عبد الحميد الى ان منتجات شركتهم تصل حاليا إلى 42 دولة بالعالم ويوجد طموح لمزيد من الانتشار عالميا وتشارك بمعارض محلية وعربية ودولية للتعريف بالمنتج السوري .

ونوهت المهندسة مجدولين السالم مديرة الجودة بشركة ايام زمان بأهمية المعرض للتعريف بالشركة التي عادت للعمل بعد فترة انقطاع بمنتجات جديدة ومنافسة نوعية مشيرة إلى أن مجال الصناعات الغذائية في سورية واسع واي شركة عليها أن تكون بجودة عالية وهو ما تعمل به الشركة دائما والمعرض فرصة لتبادل الخبرات والاطلاع على كل ماهو جديد بعالم الصناعات .

المدير التنفيذي لشركة فيرتيكا /شركة جودة ذهبية/ شادي مهند الخجا قال // نحن نشارك دائما بكافة المعارض ان كانت معارض خاصة بالغذاء محليا او المعارض التي تقام خارج سورية لتشجيع الصناعة السورية خاصة بعد الازمة والحرب التي مرت بها البلد // مضيفا ان مثل هذه المعارض لتخصصية رسالة للعالم ان سورية في مرحلة اعادة الاعمار وسورية تمتلك صناعة قوية والدليل وجود مشاركات واسعة بجودة وتنافسية عالية .

وكان معرض الصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف فود إكسبو 2021 الذي تنظمه مجموعة دلتا للمعارض والمؤتمرات الدولية انطلق مساء امس وتشارك فيه نحو 80 شركة من كبرى الشركات الصناعية الغذائية السورية ويستمر لغاية 16 الشهر الجاري.

طباعة المقال طباعة المقال