بنسخته السادسة.. انطلاق فعاليات معرض /عمرها 2021/ بمدينة المعارض بدمشق

دمشق /29/9/عالم المال والاعمال السوري

بمشاركة ١٩٠ شركة محلية وعربية واجنبية مختصة بالانشاءات انطلقت اليوم فعاليات معرض اعادة اعمار سورية بدورته السادسة //عمرها٢٠٢١// التي تستمر حتى ٣ من شهر تشرين الاول على ارض مدينة المعارض والاسواق الدولية بدمشق .

واوضح مدير عام مؤسسة الباشق للتجارة والمعرض تامر ياغي ان المعرض يشهد مشاركة كبيرة للشركات العربية والإقليمية والدولية وذلك دليل قوي و رسالة للعالم أجمع على انتصار الدولة السورية ليس فقط على الإرهاب وداعميه بل وبدأت بإحداث فجوة في جدار العقوبات الاقتصادية الجائرة والظالمة الموجهة ضد المواطن العربي السوري “الصناعي – التاجر ـ الفلاح ـ المستورد ـ المصدر …) تمهيداً لنسفه بالكامل.

وأشار ياغي إلى ارتفاع مؤشر عدد الشركات المحلية المشاركة في المعرض ولاسيما الشركات الإنشائية والعمرانية منها التي لم توقف عجلة انتاجها طيلة سنوات الحرب الكونية التي تتعرض لها البلاد ومشاركتها في إعادة تأهيل وبناء العديد من المنشآت العامة والخاصة التي تم تدميرها وحرقها وتخريبها وسرقتها على يد العصابات الإرهابية المسلحة.

ولفت ياغي الى أن المعرض يشكل منصة هامة لرسم ملامح عملية إعادة الإعمار التي انطلقت في سورية رسمياً بعد الانتصارات الكبيرة التي حققها ابطال الجيش العربي السوري .

كما يتيح المعرض فرصة التعرف على التقنيات والتكنولوجيا الجديدة لإعادة الإعمار.

حضر افتتاح المعرض وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سهيل عبد اللطيف وسفراء عدد من الدول المشاركة ومدراء عدد من الشركات .
يستقبل المعرض زواره ابتداءً من اليوم من الساعة 4.30 ظهراً حتى 11.00 ليلا


طباعة المقال طباعة المقال