حضور مميز لشركة الهلال للهندسة والمقاولات في معرض ميديا اكسبو سيريا 2021.. هلال : الشركة قامت بمشاريع ضخمة في العديد من المحافظات ونسعى لنكون في طليعة شركات العمارة والعمران

شاركت شركة الهلال للهندسة والمقاولات في الدورة الثالثة لمعرض سورية الدولي للإعلام والإعلان والطباعة “ميديا إكسبو سيريا 2021” بجناح مميز ولافت استقطب المشاركين والزوار للتعرف على امكانيات وخدمات الشركة.

وفي مقابلة مع موقع عالم المال والاعمال السوري اعتبر احمد هلال مدير الشركة ان المعرض مساحة للتشبيك مع المؤسسات الاعلامية وغيرها من قطاعات العمل الاقتصادي والصناعي لدور الاعلام في التسويق والاعلان اضافة الى دور الشركات الانشائية والاقتصادية بدعم تطوير الاعلام .

وحول طبيعة عمل الشركة اوضح هلال ان الشركة متخصصة في مجال الهندسة والمقاولات والمشاريع المعمارية والانشائية الفاخرة وتصميم وتنفيذ كافة التصاميم الداخلية والخارجية وتنفيذ جميع تصاميم الفرش الداخلي وتصميم وتنفيذ أعمال الحدائق لافتا الى ان الشركة قامت بعمل مشاريع ضخمة في العديد من المحافظات السورية لتكون في طليعة شركات العمارة والعمران حيث أن تصاميمنا للديكور محترفة وشغوفة لتلبية طموح عملائنا  .

واضاف هلال ان الشركة تعمل مع فريق عمل متكامل مكون من المهندسين ورواد الأعمال وهم على اتصال وثيق مع العملاء والمستشارين والموردين حيث نعمل بحماس وشغف وتشجيع البيئة الابداعية والمحترفة لذا فان مستوى الخدمة الشخصية عالي جدا الى جانب احترام قيمنا من حيث التكلفة والوقت  .

واشار هلال الى ان فريق الشركة محترف ويعمل لتوفير كل أنواع الديكورات في العالم من أقدم المدن في العالم الى أكثرها حداثة حيث نقدم خدمات التصميم الداخلي والاكساء الخارجي حسب الطلب ابتداء من الأشياء الفريدة والفنية والأثاث والاضاءة ومن العلامات التجارية الرائدة لتصبح من أكبر شركات الديكور في العالم من خلال توفير التصاميم و الديكور ل: (الفنادق والقصور والفلل والمنتجعات السياحية والمؤسسات الحديثة والشركات والمنازل والحدائق والمسابح والجمعيات السكنية والأبراج)

ومن الأعمال التي نفذتها الشركة ديكورات منزلية ومحلات تجارية وشركات وتصاميم بكافة انواعها وتم استخدام مواد بناء وإكساء من أجود المواد مع كفالة مقدمة من شركة الهلال لمدة يحددها العقد بين الشركة والمالك .. ومن أهم أعمال الشركة القائمة حالياً إكساء الطابق السابع بأكمله في فندق داما روز.

يشار الى ان فعاليات الدورة الثالثة من معرض سورية الدولي الثالث للإعلام والإعلان والطباعة “ميديا إكسبو سيريا 2021” انطلقت في العشرين من الشهر الجاري بمشاركة أكثر من 80 مؤسسة إعلامية وإعلانية محلية ودولية على أرض مدينة المعارض بدمشق.

ويذكر ان شركة الهلال للهندسة والمقاولات مقرها دمشق مزة فيلات شرقية بجانب مدينة الشباب الرياضية. ويمكن التواصل معها عبر الايميـل      alhelalcompany00@gmail.com

او رقم الهاتـف : 00963934090101 / 00963934090102 / 00963934090103 / 00963934090104 / 0116123981

محمد كركوش

طباعة المقال طباعة المقال