التجارة الداخلية : ضبط محطات وقود بمخالفة احتكار مادتي البنزين والمازوت بريف دمشق

ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق عدداً من محطات الوقود بمخالفة احتكار مادتي البنزين والمازوت.

وأوضح سائر شيحا مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق أن عناصر المديرية ضبطوا عدداً من محطات الوقود في الكسوة وصحنايا والمليحة بمخالفة احتكار مادة البنزين بقصد الاتجار والتصرف باحتياطي مادة المازوت واحتكار مادة المازوت وعدم الإعلان عن الأسعار.

وكانت اللجنة المختصة بضبط المخالفات في شركة محروقات قد ضبطت محطة وقود خاصة في منطقة الحرجلة في ريف دمشق بمخالفة الإتجار بمادة البنزين بهدف الإحتكار في السوق السوداء وحرمان المواطنين من مخصصاتهم.

وقد بلغت الكمية التي تم احتكارها لحين وصول اللجنة المختصة حوالي 1600 لتير من مادة البنزين وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة وطلب دورية تموين لإجراء ما يلزم اصولا.

كما قامت /اللجنة المختصة بضبط المخالفات في شركة محروقات بضبط محطة وقود خاصة في منطقة صحنايا في ريف دمشق بمخالفة الإتجار بمادة البنزين بهدف الإحتكار في السوق السوداء، تم التصرف ب 1500 لتير من الاحتياطي من مادة البنزين ووجود 500 لتير من مادة المازوت وحرمان المواطنين من مخصصاتهم.

وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة وطلب دورية تموين لإجراء ما يلزم اصولا.

طباعة المقال طباعة المقال