430 شركة في معرض صنع في سورية

دمشق..
انطلقت اليوم فعاليات معرض “صنع في سورية” التصديري التخصصي للألبسة والنسيج ومستلزمات الإنتاج ربيع وصيف 2022 بمشاركة 430 شركة وطنية في مدينة المعارض بدمشق.
ويمتد المعرض الذي ينظمه اتحاد غرف الصناعة السورية ورابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج على مساحة 20 ألف متر مربع ويعرض ضمن 6 صالات ألبسة رجالية ونسائية وألبسة أطفال إضافة إلى مستلزمات الإنتاج.
وكان رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية ورئيس غرفة صناعة حلب المهندس فارس الشهابي بين في تصريح سابق لـ سانا التواصل مع ألف رجل أعمال عربي لحضور المعرض وتأمين سمات الدخول وحجوزات الطيران والحجز الفندقي لهم معتبراً أن المعرض حدث اقتصادي مهم لكونه يجمع العدد الأكبر من الصناعيين العاملين في هذا المجال بهدف تصدير المنتجات الوطنية إلى الأسواق العربية وخصوصاً العراقية.
ويشارك في المعرض صناعيون من معرض منتجين 2 حيث وفرت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية لهم أجور الاشتراك وتكفلت غرفة صناعة حلب بتجهيز الستاندات الخاصة بهم مع إقامتهم في الفنادق وشحن بضائعهم وتنقلاتهم من حلب إلى دمشق ومن وإلى المعرض طوال أيامه.
وكانت فعاليات معرض صنع في سورية التصديري التخصصي للألبسة والنسيج خريف وشتاء 2021-2022 نظمت في أيلول الماضي بمشاركة نحو 180 شركة وطنية.
طباعة المقال طباعة المقال