معرض سيلا سينظم من قبل مجموعة مشهاني

وقع الاتحاد العربي للصناعات الجلدية اليوم اتفاقية تعاون مع مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات لتنظيم معرض سيلا للأحذية والجلديات ابتداء من الدورة المقبلة للمعرض.
وأشار مدير المكتب الإقليمي للإتحاد العربي للصناعات الجلدية في الأردن نصر ذيابات إلى أن الاتفاقية تستهدف تطوير المعرض ابتداء من الدورة المقبلة لتختلف اختلاف كبير عن المعارض السابقة، وسوف يكون المعرض دولي شامل لجميع التخصصات في الصناعات الجلدية و سيكون نقلة نوعية بالنسبة لسورية الأم.
وقال ذيابات، “سوف نقوم بجذب الشركات العملاقة الأجنبية للمشاركة في المعرض لكي نكسر الجمود والحصار المفروض على سورية، وسيكون التواصل مع الشركات الأجنبية عن طريق شركة مشهداني لتنظيم المعارض وبمساندة أعضاء مجلس الإتحاد العربي التابع لمجلس الوحدة الإقتصادي المنبثق عن جامعة الدول العربية.
وعن اختيار شركة مشهداني على وجه الخصوص أوضح السيد نصر أن شركة مشهداني لديها تنظيم كبير جداً في سورية وفاعلية وحضور وتنظيمه رائع، ورأينا قيامه بمقومات لكل معرض يقوم بتنظيمه، لم يكن همه الربح وإنما يعمل لوطن ولرفع اسم الوطن وهذا ما دفعنا للتعاقد معه.
وأوضح رئيس لجنة المعارض في الاتحاد العربي ورئيس مكتب لبنان محمد عقيلة أن الاتحاد يعمل على تحضير جيد وكبير لمعرض سيلا بنسخته ال١٤ وأن تكون أفضل من النسخ القديمة ونشكر السيد خلف مشهداني على الواجب الذي قام به مع الإتحاد، المعرض سيجمع كل الدول العربية ونأمل أن يكون هناك مشاركة من كل الأشقاء العرب في دورته ال١٤ للمعرض.

طباعة المقال طباعة المقال