مؤسسة البدر M&M لإنتاج الزيوت المعدنية راعي رئيسي لـ “ثلاث دورات قادمة” من سيربترو

في مؤشر على النجاح الذي حققه معرض سيربترو 2022 وقعت مؤسسة البدر M&M لإنتاج الزيوت المعدنية ومجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات اتفاقية الرعاية الرئيسية لثلاث دورات قادمة إيماناً منها بأهمية التواجد في هذا الحدث وذلك بعد نحو اسبوعين من انتهاء فعاليات دورة معرض سيربترو لهذا العام.

ويأتي هذا القرار بالتزامن مع إعلان مجموعة مشهداني موعد الدورة الرابعة لمعرض سيربترو_2023_SyrPetro والمقررة بتاريخ ٧/ ٧ / ٢٠٢٣

وقع الاتفاق عن M&M مديرها العام السيد بلال بدر بحضور مدير المبيعات حبيب اللحام ومدير المشتريات هيثم الرواس وعن مشهداني المدير العام السيد خلف مشهداني بحضور مدير التسويق مدير المعرض إياد محفوض ومديرة مكتب المدير العام السيدة إيمان هواش وعدد من وسائل الإعلام.

بلال بدر قال في تصريح للصحفيين.. في إطار سعينا لتقديم كل ما هو جديد في مجال الزيوت المعدنية وبما أننا متخصصون في إنتاج كافة أنواع الزيوت المعدنية حسب المواصفات القياسية العالمية والسورية يسرنا أن نوقع هذا العقد مع مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات .

وأضاف.. تأتي رعايتنا الرئيسية لمعرض سيربترو لدوراته القادمة (الرابعة والخامسة والسادسة) بعد النجاح الذي حققه معرض سيربترو بدورته الأخيرة الثالثة والذي كنا أيضاً الرعاة الرئيسيين فيه حيث سيثمر هذا التعاون في فتح مجالات واسعة في سوق الزيوت المعدنية وسنسعى لابتكار وإدخال أحدث التقنيات في تكنولوجيا الزيوت المعدنية على اعتبار أننا على إطلاع دائم ومواكبون لآخر التطورات العالمية في هذا المجال بشكل دوري كما سيتيح هذا التعاون للعملاء التعرف على مجموعة منتجاتنا الواسعة وسيتسنى لهم معرفة كافة التقنيات والتكنولوجيات الحديثة التي تتمتع بها منتجاتنا بشكل أفضل وأوسع.

بدوره ذكر خلف مشهداني في تصريحه أن المجموعة تشرفت بقرار مؤسسة البدر لرعاية معرض سيربترو للدورات الثلاث القادمة حيث أن حضورهم في دورات المعرض السابقة تميز بالتألق وهذا القرار سيمنح الحدث قيمة مضافة لعراقة هذه المؤسسة وما تقدمه للسوق السورية من أعمال يشهد كل من تعامل معهم بأنها ترقى لمستويات عالمية.

 وأضاف: هذه الرعاية هي وسام استحقاق ونجاح جديد يضاف لرصيد المعرض والمجموعة وإننا نسعى أن ننشئ من خلاله خطاً بيانياً متصاعداً في الأيام القادمة ليرقى المعرض إلى مستوى الهدف الذي ينظم من أجله في كل عام.

الجدير بالذكر أن مؤسسة البدر حظيت بالرعاية الذهبية للمعرض بدورتيه الأولى والثانية ثم الرعاية الرئيسية للدورة الثالثة .

كما يشار الى ان فعاليات الدورة الثالثة من معرض سورية الدولي للبترول والغاز والطاقة “سيربيترو 2022 اقيمت الشهر الماضي على أرض مدينة المعارض بدمشق برعاية وزارة النفط والثروة المعدنية وبمشاركة أكثر من 60 شركة محلية ودولية متخصصة في الصناعات النفطية وعمليات التنقيب والدراسات والاستشارات ورافقها معرضا افتراضياً لمن لم تمكنهم الظروف من الحضور أو المشاركة وشهدت هذه الدورة تفاعلا مميزا بين المشاركين والزوار وتضمنت محاضرات قدمها خبراء ومختصون حول المجالات البترولية المختلفة.

محمد كركوش

طباعة المقال طباعة المقال