غدا .. انطلاق فعاليات الدورة ال /14/ من معرض /سيلا/ الدولي للأحذية والصناعات الجلدية ومستلزمات الإنتاج

بمشاركة أكثر من /75/ شركة محلية وعربية متخصصة في صناعة الأحذية والجلديات تنطلق يوم غد الخميس على أرض مدينة المعارض بدمشق فعاليات الدورة ال /14/ من معرض /سيلا/ الدولي للأحذية والصناعات الجلدية ومستلزمات الإنتاج .

ويهدف المعرض الذي يقيمه الاتحاد العربي للصناعات الجلدية وتنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع وزارة الصناعة إلى جمع المصنعين والموردين والتجار والمحلات التجارية في مكان واحد بهدف فتح أسواق جديدة إضافة إلى منح فرص للشركات الأجنبية لاكتشاف السوق السوري والعربي .

وأكد مدير عام مجموعة مشهداني الدولية المنظمة للمعرض خلف مشهداني أن المعرض يعتبر الأهم في صناعة وتكنولوجيا الجلود ضمن دول المنطقة ويحتل مكانة مميزة وعريقة منذ عام /2001/ كأحد الفعاليات البارزة التي تتصدر جدول المعارض العربية حيث يضم نخبة من كبار المسؤولين والمختصين والخبراء ورجال الأعمال والتجار والصناعيين المتخصصين وعدد من الوفود الزائرة من قطاع الصناعات الجلدية من الدول الصديقة والشقيقة .

وبين مشهداني أن الدول المشاركة في المعرض بالإضافة إلى سورية هي كل من لبنان وفلسطين والأردن والعراق وبعدد إجمالي للمشاركين تجاوز الـ 75 شركة من مختلف التخصصات المتمثلة بصناعة الأحذية الرجالية والنسائية والولادية و الرياضية ومستلزماتها إضافة إلى الألبسة الجلدية والحقائب والجلود و الاكسسوارات والعديد من مستلزمات الإنتاج .

و يستمر المعرض حتى الثامن عشر من شهر أيلول الجاري ويفتح أبوابه يوميا من الساعة الثالثة عصرا حتى الساعة العاشرة مساء والمواصلات مؤمنة من تحت جسر السيد الرئيس .. جانب المتحف .

هيلانه الهندي

طباعة المقال طباعة المقال