بتصميم عصري وديكورات مميزة ..افتتاح مطعم ريد روز في مشروع دمر الجزيرة العاشرة

بتصميم عصري وديكورات مميزة افتتح مساء أمس مطعم /ريد روز/ بسوية /٤/ نجوم في الجزيرة العاشرة خلف سوق / ٢٦ /بمشروع دمر في دمشق .

مستثمر المطعم وعضو مجلس محافظة دمشق هادي المؤذن أوضح في تصريح للإعلاميين عقب الافتتاح ان المطعم منشأة سياحية من سوية ال٤ نجوم، مكون من طابقين بمساحة إجمالية ٢٠٠ م٢ وسعة ١٢٠ كرسي وبلغت كلفته الإجمالية حوالي ٤ مليارات ليرة سورية.

وبين المؤذن أن افتتاح مثل هذه المنشآت يشجع رجال الأعمال على افتتاح فعاليات سياحية مشابهة، حيث تعطي حركة اقتصادية للمنطقة وتشجع على الاستثمار.
وأشار المؤذن الى أن المطعم يوفر فرص عمل لأكثر من ٦٠ عائلة وهذا العدد قابل للزيادة أيضاً مبينا ان موقع المطعم عائد لمحافظة دمشق ومدة استثماره / ٤ / سنوات قابلة للتجديد.

ومن فريق الإشراف على التصميم بين الدكتور رياض خضير الاستاذ في كلية الفنون الجميلة بجامعة دمشق أن مساحة المطعم تبلغ ١٠٠ متر لكل طابق و يحتوي على صالات جلوس وكشك التحضير وتراسات خلفية وأمامية، وتم الاعتماد في تصميم المطعم على الطراز الحديث بخطوط تفكيكية بأسلوب بارامتري لمعالجة الفراغات وتتميز بمفهوم النمو والاستمرارية والحركية والحداثة بكافة أنواعها بالنسبة للمواد والتشكيلات والتقنيات المستخدمة.

داوود عثمان من فريق التنفيذ أشار إلى أن التصميم البارامتري يعتبر من الاساليب الحديثة في العمارة والمستخدمة على مستوى العالم وهو يعتمد على مجموعة من الخطوات الرياضية المتسلسلة والمنطقية.

ويختص المطعم بتقديم المأكولات الغربية السريعة و تقديم خدمات الكافتيريا بكافة أنواعها.
هيلانه الهندي

طباعة المقال طباعة المقال