بمشاركة رياضيين من مختلف المحافظات سفارة الامارات تنظم مسير دراجات هوائية بدمشق

دمشق /عالم المال والاعمال السوري
بمناسبة عيد الاتحاد الوطني الواحد والخمسين لدولة الامارات العربية المتحدة نظمت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم مسير دراجات هوائية بالتعاون مع الاتحاد العربي السوري للدراجات.

وشارك بالمسير أكثر من 400 شابا وشابة من مختلف المحافظات قطعوا مسافة/ 15/ كيلو مترا من أمام مقر السفارة الكائن بمنطقة أبو رمانة بدمشق باتجاه نهاية استراد المزة ومن ثم العودة لمقر السفارة وتكريم الفائزين والمشرفين عليهم.

القائم بأعمال سفارة الإمارات العربية المتحدة في دمشق عبد الحكيم النعيمي أكد في تصريح للصحفيين ان هذا الحدث يأتي تعبيرا عن محبة الشعب السوري الشقيق ويظهر المحبة والاخاء بين شعبي البلدين وتجذر العلاقات بينهما لافتا الى ان الفعاليات والمناسبات المجتمعية من شأنها توحيد الشعوب.

منظم المسير نذير الحفار أكد ان الاحتفال بالعيد الوطني للإمارات في سورية يظهر متانة وقوة العلاقات السورية الاماراتية لافتا الى ان سورية لطالما كانت الحاضن الامثل لكافة النشاطات الشبابية والفعاليات المحلية والعربية والاقليمية.

واوضح رئيس الاتحاد السوري للدراجات خالد كوكش أن المشاركة من مختلف المحافظات بهذا الماراثون تعبير عن احتفال الشعب السوري مع شقيقه الإماراتي بالعيد الوطني لهم مما يؤكد وحدة وثقافة الشعبين باعتبارهم أحد الدول العربية التي وقفت الى جانب سورية .

لاعبة منتخب سورية للدرجات رغد أبو حسن اشارت الى ان مشاركتها بالمسير يهدف الى مشاركة الشعب الاماراتي احتفالهم فيما بين اللاعب عمر البظ ان الاحتفال عن طريق المسير يأتي للتشجيع على ركوب الدراجة.

يشار الى انه سيتم تنظيم حفل استقبال مساء اليوم بمناسبة عيد الاتحاد الـ 51 لدولة الإمارات في دار الأسد للثقافة والفنون.

طباعة المقال طباعة المقال