بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الأطفال..بنك سورية الدولي الإسلامي يقيم نشاطاً ترفيهياً مميزاً لأطفال مرضى السرطان في جمعية بسمة

بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الأطفال، أقام بنك سورية الدولي الإسلامي نشاطاً ترفيهياً مميزاً لأطفال مرضى السرطان في جمعية بسمة.
وتضمنت الفعالية مجموعة من الفقرات المتنوعة الهادفة إلى الترفيه والتسلية، الذي يعد أحد أهم وسائل الدعم النفسي للأطفال، إضافة إلى توزيع الهدايا التحفيزية المختلفة لهم، بهدف رسم البسمة على وجوههم، والفرحة في قلوبهم.
وتأتي هذه الفعالية في إطار الدعم النفسي والمعنوي للأطفال المرضى، ومن منطلق حرص البنك على القيام بمسؤوليته الاجتماعية اتجاه أطفال مرضى السرطان.
ووسط أجواء استثنائية، شارك الأطفال في فقرات التسلية والترفيه، التي قدمها مختصون في هذا المجال، وبمشاركة ذويهم، ومتطوعين من جمعية بسمة وفريق من البنك، والذين حرصوا على أن يحظى الأطفال بيوم استثنائي مليء بالسعادة والسرور.
وبدورها تقدمت إدارة جمعية بسمة من البنك بالشكر والثناء على جهودهم ووقتهم الذي بذلوه لدعم الأطفال، ورسم الابتسامة على وجوههم، وإحاطتهم بالثقة التي رفعت من معنوياتهم.
كما أكدت إدارة الجمعية على أهمية ما يقوم به البنك من خلال مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي يعمل عليها، والتي تشكل حافزا لبقية الهيئات والمؤسسات ليكونوا شركاء في تقديم الدعم والرعاية لهذه الشريحة، وعلى ضرورة تكاتف جهود الجميع بهدف غرس الأمل في نفوس مرضى السرطان .
طباعة المقال طباعة المقال