بمشاركة محلية ودولية واسعة .. مجموعة مشهداني الدولية تطلق الدورة الأولى من معرض /ذهب إكسبو/ للألبسة و الأحذية والجلديات

برعاية وزارة الصناعة تطلق مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات يوم غد الخميس الدورة الأولى من معرض #ذهب_إكسبو للألبسة والأحذية والجلديات /ربيع -صيف/ تحت عنوان /دورة شعبان الخير/ على أرض مدينة المعارض في العاصمة #دمشق خلال الفترة من 2024/2/8 ولغاية 2024/2/11 بمشاركة /110/ شركات محليّة ودوليّة معنيّة بعالم الموضة والأزياء.

و يشمل #ذهب_إكسبو_2024 كافة الجهات والتخصصات من مصنعي الأحذية بكافة أنواعها، المستلزمات والإكسسوارات الخاصة بالأحذية، الحقائب النسائية وحقائب السفر وحقائب اليد الرجالية ومحافظ الجيب، الألبسة الجلدية بكافة أنواعها، الجلود الخام والجلود المنتهية ونصف المنتهية، مصنعو الألبسة الرجالية بكافة أنواعها، ألبسة الأطفال بأنواعها، الألبسة النسائية بأنواعها، المستلزمات والإكسسوارات الخاصة بالألبسة، إضافة لمعدات الخياطة لصناعة الأحذية والألبسة والجلديات.

وضمن فعالياته الذهبية يتيح #ذهب_إكسبو لجميع المهتمين بالموضة وعروض الأزياء ولجميع الماركات ودور التصاميم والفاشن بعرض بضاعتهم بشكل ذهبي يليق بها من خلال فعالية لعرض الأزياء ضمن أجواء خاصة وتنظيم حرفي.

كما يجمع #ذهب_إكسبو بين مجموعة واسعة من المصممين والعلامات التجارية المشهورة في مجال الألبسة والأحذية والجلديات، حيث يعرض المشاركون أحدث ابتكاراتهم ومنتجاتهم الحصرية، ما يساهم في تطوير المشهد التجاري في #سورية وتعزيز القطاع الصناعي والاقتصادي، فهو يخلق الفرصة المثالية للشركات المحلية والعالمية لتوسيع نطاق وجودها في السوق المحلية والإقليمية، كما يتيح المعرض للشركات الفرصة لاكتشاف احتياجات السوق وتلبيتها عبر تصميم وتنفيذ منتجات مبتكرة تتناسب مع احتياجات ورغبات المستهلكين.

ومن الخطوات الذهبية التي اتبعتها #مجموعة_مشهداني_الدولية ضمن خطة التجهيزات، حرصت على تأمين الوصول المريح إلى العاصمة #دمشق لزيارة معرض #ذهب_إكسبو_2024، حيث تم تأمين حافلات نقل #VIP #للتجار من كافة المحافظات ضمن أماكن وأوقات محددة.

وفي تصريح للسيد #خلف_مشهداني مدير عام الجهة المنظمة حول سبب تسمية المعرض بـ #ذهب_إكسبو قال:

من الضروري والمفيد جداً اختيار اسم مميز ومحبب لدى الجهات المستهدفة تسويقياً ليقع في ذاكرة الناس ويشغل حيزاً واسعاً من مساحة التفكير لديهم بعيداً عن كل الأسماء التقليدية الأخرى المستخدمة في المعارض السورية والعالمية ليعكس الهدف والمضمون المتوقع من فعاليتنا؛ وقد تم اعتماد اسم (ذهـب إكسبو DAHAB EXPO) ليكون اسماً لمعرضنا المتخصص بالأحذية والألبسة والجلديات ..

ومن #الأسباب التي دعتنا إلى اختيار اسم ذهب إكسبو لمعرض متخصص بالأحذية والألبسة والجلديات:

1. #تمثيل_الفخامة_والجودة: حيث كلمة “ذهب” تعكس فخامة وجودة عالية، وتشير إلى أن المعرض يضم منتجات فاخرة ومميزة.

2. #المواد_الجلدية: يشير إلى الجلود الفاخرة والمواد الجلدية المرتبطة بالأحذية والألبسة.

3. #جاذبية_التألق_والبريق: “ذهب” يُشير إلى التألق والبريق، مما يمكن أن يكون مناسباً لتجسيد أناقة وجاذبية المنتجات المشاركة في المعرض.

4. #اللمسة_الفنية: يعكس اسم “ذهب” الفنية في تصميم المنتجات والابتكار الذي يمكن العثور عليه في المعرض.

5. #تعزيز_الهوية: أردنا أن يكون اسم “ذهب” جزءاً من استراتيجية التسويق لبناء هوية فريدة للمعرض وجعله يبرز بين المعارض الأخرى.

6. #سهولة_الذاكرة: الاسم بسيط وسهل الحفظ، مما يجعله سهلاً للزوار والمشاركين في تذكره والبحث عنه.

7. #توجيه_الرؤية: الاسم يمكن أن يساعد في توجيه رؤية الزوار والمراقبين والمهتمين حول طبيعة وأهداف المعرض.

وتم تحديد أوقات الزيارة من الساعة #الثانية ظهراً حتى #التاسعة مساءً والمواصلات مؤمَّنة ومجانيّة لنقل زوّار المحافظات، ومن تحت جسر السيد الرئيس جانب المتحف لزوّار العاصمة #دمشق بمعدّل باص كل نصف ساعة.

طباعة المقال طباعة المقال