مشاركة فاعلة لفريق /نبض العقل الطبي/ التطوعي في مؤتمر ومعرض الجمعية السورية لأطباء العين ال /41/ بفندق شيراتون دمشق

مشاركة فاعلة سجلها فريق /نبض العقل الطبي/ التطوعي في مؤتمر ومعرض الجمعية السورية لأطباء العين ال /41/ في فندق شيراتون دمشق .

وأوضحت المشرفة على الفريق ومؤسسة منصة نبض العقل الطبي الدكتورة ديمة توفيق الكراد في تصريح لعالم المال والأعمال السوري ان مشاركتهم في المؤتمر تضمنت تقديم ورقة بحثية حول طب العين وجراحتها تم إنجازها في مشفى المواساة الجامعي ومشفى المجتهد بدمشق وهي تعنى بالأطباء المقيمين للاختصاص في طب العينية حيث تم تطبيق نواظم التعليم الذكية وأظهرت النتائج إيجابية حيال موضوع استخدام الأساليب السمعية البصرية في التعليم الطبي .

ولفتت الكراد إلى أن فريق / نبض العقل الطبي / يشارك أيضا بالتغطية الإعلامية للمؤتمر وكذلك يشارك في جناح تعريفي ضمن المعرض الطبي المرافق موضحة أن منصة /نبض/ تعمل على تحويل الأوراق البحثية والمقالات العلمية الطبية إلى محتوى مرئي ومسموع باللغة العربية وتسخير نواظم التعلم الذكية من خلال المرئي والمسموع، وعرض تجارب وأرقام وإحصاءات ودراسات تسهم بتطوير وزيادة كفاءة الأطباء أثناء الممارسة السريرية، إضافة لرفد المعلومات الطبية بالجديد والمميز.

كما بينت الكراد أن المنصة تعتمد على بث فيديوهات ملخصة للأوراق البحثية والدراسات المنشورة بما يشبه مجلة إلكترونية مرئية وسمعية للدراسات الطبية مشيرة إلى أن منصة /نبض/ وفريقها التطوعي يشاركون أيضاً في المؤتمرات الطبية وورشات العمل بهدف استقطاب متطوعين جدد واستكشاف آفاق جديدة في البحث العلمي .

ويستمر المؤتمر والمعرض ثلاثة أيام بمشاركة نخبة من الأطباء الاختصاصيين السوريين و العرب و الأجانب ومجموعة من الشركات التي تعرض أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المتعلقة بأمراض العين وجراحتها، إضافة إلى منتجات عدد من شركات الصناعات الدوائية .

طباعة المقال طباعة المقال