معرض فود اكسبو للصناعات الغذائية يتألق في عاصمة الياسمين … مكي :انتصارات جيشنا الباسل وفرت الامن والامان لصناعتنا الوطنية

بنجاح متميز تم يوم الجمعة اختتام فعاليات معرض فود اكسبو للصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف الرابع عشر ، والذي اقيم خلال الفترة من 26 حتى 29 حزيران على ارض مدينة المعارض الجديدة وذلك بمشاركة اكثر من ستين شركة وطنية حيث شهد المعرض اقبالا متميزا من قبل رجال الاعمال والزبائن والجمهور . وهو من أضخم واهم المعارض المتخصصة بالأغذية في سورية.

وصرح السيد حسام مكي المدير العام لمؤسسة مكي للصناعات الغذائية والحلويات ،عضو مجلس الاعمال السوري الروسي ،وعضو غرفتي التجارة والصناعة بدمشق ان المؤسسة سبق وان شاركت بنجاح في هذا المعرض خلال دوراته السابقة وغيره من المعارض الداخلية والخارجية، لافتا بان جناح المؤسسة يضم انواعا فاخرة ومتميزة من الحلويات والبسكويت والشكولاتا والتي ترضي اذواق المستهلك داخل وخارج سورية لجهة الجودة والسعر المنافس وتم توقيع عدة عقود وصفقات جيدة مع زبائن كثر.

واضاف مكي بان الصناعات الغذائية في سورية تعتبر من اهم القطاعات المرتبطة بالعديد من القطاعات الأخرى، وخاصة الزراعة ، مشيرا بانه قد بدأت تعود تلك الصناعة الى القها بقوة بعد الانتصارات الكبيرة التي حققها جيشنل الباسل على العصابات الارهابية المسلحة التي كانت تعيث فسادا في مناطق الانتاح الزراعي والصناعي ،فدارت بعد تلك الانتصارات عجلة الانتاج وازدادت وتائر التصدير ونشطت حركة المعارض .

واشار مكي انه رغم الظروف الاقتصادية والحرب الكونية على سورية والحصار الجائر عليها فلم تتوقف اقامة المعارض داخل وخارج سورية والتي تلاقي اقبالا ونجاحا كبيرا من المهتمين والزوار مؤكد ا باننا مستمرون بالانتاج واقامة المعارض رغم كل ظروف الازمة . واملنا كبير بأن يعود اقتصانا الى نشاطه والقه والى ما كان عليه قبل الازمة. ونترحم على ارواح شهدائنا البررة الذين ضحوا بمدمائهم الطاهرة خلال الازمة دفاعا عن تراب وطننا الغالي.

طباعة المقال طباعة المقال