التجربة الأولى لأحدث منتجات “سامسونغ” في سورية

نظمت شركة “سامسونغ الكترونيكس ” لقاءا جمعت فيه وكلاء و ممثلين عن شركات الإتصالات في سوريا ، وذلك يوم الأحد الواقع في  28 تشرين الأول 2018 ، في فندق “شيراتون” في دمشق لتعريفهم  على أحدث منتجات QLED، Twin cooling، Addwash ، و Invetor عبر جلسات تدريبية، تثقيفية وتفاعلية، وضمن أمسية رائعة حافلة بالإبداع.

رحب أعضاء فريق سامسونغ بالحاضرين، وأتيح لهم التعرف بعدها على كل جهاز و إكتشاف مميزاته على حدى. كما تمكنوا من المشاركة في تدريب عملي قدمه مدربون محترفون من سامسونغ  إضافة إلى جلسة تعريفية بأحدث  المميزات والخصائص  التي توفر أمتع تجربة مشاهدة مع جهاز QLED الجديد، وأخرى عن خاصية Twin cooling  الموجودة في ثلاجات سامسونغ.

واكتشف الحاضرون كيفية إضافة ملابس منسية إلى الغسالة مع آلة الAddWash بميزة الباب المتوفرة. كما اتطلعوا على خصائص تصميم ” ”Triangularلأجهزة التكييف من سامسونغ الذي يحسن الأداء، ويسرع عملية التبريد لتمتد على نطاق أوسع في المنزل.

تعمل “سامسونغ الكترونيكس”  باستمرار على توطيد  العلاقة مع وكلائها ومشغليها، عبر اللقاءات التي تتيح لهم فرصة اكتشاف أحدث منتجاتها واختبارها أولا لنقل التجربة بأدق تفاصيلها إلى الزبائن.

طباعة المقال طباعة المقال