بنك البركة سورية ومجمع لحن الحياة لرعاية الطفولة يفتتحون مكتبة البركة لتعليم اللغة الانجليزية

أقام بنك البركة سورية حفل افتتاح مكتبة البركة في مجمع لحن الحياة والذي يعتبر أول مخبر تفاعلي لتعليم اللغة الإنكليزية يقام في دور الأيتام.

وقد صرح السيد محمد عبد الله حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة سورية: يسعدنا ويشرفنا هذا التعاون مع مجمع لحن الحياة لرعاية الطفولة من خلال تجهيز مخبر لتعليم اللغة الإنجليزية، هذا المشروع يعتبر أحد مشاريع برنامج المسؤولية الاجتماعية للبركة لعام 2018 ,ويأتي تنفيذه انطلاقا من أيماننا بان بناء الأوطان يبدأ من بناء الأنسان.

وأستطرد قائلا : تم تجهيز المخبر بأحدث سلاسل لتعليم اللغة الإنكليزية بطريقة تفاعلية والمعدة من قبل كبرى دور النشر العالمية “كمطبوعات أوكسفورد و دي وولف وغيرها من دور النشر المختصة والرائدة بتعليم اللغة الانجليزية بطريقة تفاعلية”, بالإضافة الى تزويد المخبر لوسائل تعليمية تفاعلية للأطفال و قصص تربوية لكافة الأعمار والمستويات مع تأمين كافة التجهيزات الإلكترونية اللازمة من شاشة و نظام صوت و جهاز حاسب وذلك لنقل محتويات الكتب والقصص بطريقة توضيحية حديثة , تساهم في رفع مستوى اللغة للأيتام المقيمين في المجمع وذلك للمساعدة في تهيئتهم للحياة الجامعية و المهنية.

وصرحت الأنسة لمى الصواف من إدارة مجمع لحن الحياة لرعاية الطفولة: نحتفل اليوم بافتتاح المخبر اللغوي، المزود بأحدث الأدوات والكتب والمراجع والوسائل التعليمية المقدم الى ابنائنا في المجمع، اهداء من بنك البركة، حيث لا يخفى على أحد الأهمية والضرورة الخاصة لتعلم لغة اجنبية، لما تعكسه ايجابا في حياة الفرد، ثقافة وسلوكا وتحصيلا علميا، وحصولا على فرص عمل أفضل في المستقل.

وبدورها عبرت الأنسة ندى الغبرة من إدارة مجمع لحن الحياة لرعاية الطفولة عن شكرها الجزيل لبنك البركة سورية على تنفيذ مخبر بركة لتعليم اللغة , آملين الوصول لمساهمات جديدة بناءة.

يذكر أن مجمع لحن الحياة لرعاية الطفولة، بضاحية قدسيا، يرعى الْيَوْمَ أكثر من ١٢٠طفلا من جميع النواحي وخاصة الجوانب التربوية، التي تبني الفكر والعقل والنفس الانسانية بهدف الوصول بالطفل الى ان يكون إنسانا سويا يحترم ذاته، كما يحترم الآخرين، ويسعى معهم مشاركا في خدمة مجتمعه ووطنه.

يُشار إلى أنّ «بنك البركة سورية» أول مصرف سوري يحصل على شهادة بيان أداء وفق المعيار الدّولي للمسؤولية الاجتماعيةISO 26000 ، التي أتت تتويجاً لحرص البنك على الضّلوع بمسؤولياته تّجاه المجتمع وقد حصد جائزتي مؤسسة CPI Financial كأفضل مصرف إسلامي في سورية وأفضل مؤسسة مالية ملتزمة في المسؤولية الاجتماعية للمصارف الإسلامية لعام2017 في سورية.

طباعة المقال طباعة المقال