بدء العمل بالبطاقة الذكية للآليات العاملة على البنزين في محافظة دمشق

 بدء اليوم العمل في دمشق بالبطاقة الذكية للآليات العاملة على البنزين وذلك بعد أن اتمت الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية “محروقات”الاجراءات اللازمة وأهمها أتمتة جميع محطات الوقود العامة والخاصة في المحافظة .

وكانت شركة محروقات أعلنت قبل يومين أنه ستتم تعبئة الآليات الخاصة بمادة البنزين التي حصل أصحابها على البطاقة الذكية بكمية 50 ليترا يوميا وبما لا يتجاوز 450 ليترا شهريا.

كما اعلنت “محروقات” أن الآليات غير الحاصلة على البطاقة الذكية في دمشق سيتم تعبئتها بكمية لا تزيد على 30 ليترا يوميا ريثما يحصل أصحابها على البطاقة.

وذكرت وزارة النفط أصحاب الآليات في محافظة دمشق بالتوجه إلى مراكز إصدار البطاقات للحصول على بطاقات مركباتهم علماً أن مراكز التسجيل في محافظة دمشق تعمل من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 7 مساءاً بالإضافة ليوم الجمعة.

واشارت الوزارة انه يتم قطع الكمية في المحطة بعد إتمام عملية التعبئة وتحصلون على نسخة إيصال تتضمن بيانات عمليات التعبئة بالإضافة الى رسالة قصيرة على جوالكم بهذه البيانات

يشار الى ان سعر البنزين هو نفسه السعر الحالي المدعوم دون تغيير (٢٢٥ ليرة سورية للتر الواحد) سواءً كانت التعبئة عبر البطاقة الذكية الخاصة بكم أم عبر بطاقة الماستر

كما يذكر انه بالامكان معرفة المخصصات المتبقية والكمية المستجرة عبر إيصال عملية التعبئة
أو عبر تطبيق الجوال https://social.takamol.sy/mobileapp
أو عبر قناة التلغرام التفاعلية www.t.me/takamolSocialBot
أو عبر الموقع الالكتروني https://social.takamol.sy

 الأوراق المطلوبة للحصول على البطاقة الذكية للآليات 
ميكانيك وتأمين إلزامي ساريي المفعول، وهوية من يقوم بالتسجيل، وفي حال كونه غير مالك الآلية يطلب منه توقيع تعهد بالمسؤولية في مركز التسجيل.

محمد كركوش

طباعة المقال طباعة المقال