معرض “صنع في سورية” للألبسة والنسيج من 14 – 17 شباط.. قتوت: المعرض فرصة لمنتجي الألبسة ليلتقوا بزبائنهم ويعرضوا منتجاتهم ويبرزوا جودة الصناعة السورية

برعاية وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور محمد سامر الخليل يقيم اتحاد المصدرين السوري واتحاد غرف الصناعة السورية واتحاد غرف التجارة السورية بالتعاون مع رابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج معرض “صنع في سورية” للألبسة والنسيج ومستلزمات الانتاج – ربيع وصيف 2019 – وذلك خلال الفترة من 14 – 17 شباط على ارض مدينة المعارض بدمشق.

وقال رئيس الرابطة اكرم قتوت ان عدد الشركات المشاركة بلغ حتى الان نحو 250 شركة متخصصة بالالبسة الولادية واللانجري والالبسة النسائية ومستلزمات الانتاج والاقمشة لافتا الى ان الألبسة الولادية أخذت الحصة الاكبر من أجنحة المعرض.

واوضح قتوت ان هذا المعرض يعتبر الاكبر من حيث عدد الشركات المشاركة وانه تم توجيه الدعوة الى 600 رجل اعمال من 10 دول عربية هي العراق والكويت والامارات والسعودية والاردن ولبنان ومصر وليبيا وتونس والسودان مشيرا الى ان المعرض يمتد على مساحة تصل الى 12000 متر مربع.

واضاف رئيس الرابطة ان اللافت في هذا المعرض هو العدد الكبير للشركات المشاركة من حلب الامر الذي يعكس حالة التعافي وعودة عجلة الانتاج الى الدوران مبينا ان المعرض يقدم فرصة جديدة للمنتجين السوريين العاملين في قطاع الألبسة والنسيج ليلتقوا مع زبائنهم ويعرضوا منتجاتهم ويبرزوا جودة الصناعة السورية التي تلبي أذواق المستهلكين .

 

محمد كركوش

طباعة المقال طباعة المقال