أجنحة الشام للطيران تضاعف رأسمالها وتخطط لافتتاح 4 فروع جديدة لها

أقرت الهيئة العامة لشركة أجنحة الشام للطيران المحدودة المسؤولية  في اجتماعها السنوي مضاعفة رأسمال الشركة من 250 إلى 500 مليون ليرة سورية .

وصادقت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك على قرارات الهيئة العامة للشركة والتي تضمن أيضاً افتتاح أربعة فروع لها في المحافظات، إضافة لمقرها الرئيسي في دمشق، حيث تم افتتاح فرع بحلب وسيليه افتتاح فروع في طرطوس وحماة وحمص.

وسيّرت “أجنحة الشام” نهاية كانون الأول 2018، أولى رحلاتها من ” مطار دمشق الدولي” إلى “مطار الحبيب بورقيبة” بمدينة المنستير التونسية، لتكون أول رحلة طيران بين البلدين منذ 7 سنوات.

وفي 5 تموز 2018، بدأت “أجنحة الشام” تشغيل أولى رحلاتها الجوية من “مطار دمشق الدولي” إلى “مطار فنوكوفو” في موسكو مباشرة، وبذلك تمت إضافة محطة موسكو لخريطة محطات الشركة،وجاءت انطلاقة أولى الرحلات إلى روسيا، عقب افتتاح الشركة مكتباً لها في موسكو خلال حزيران الماضي.

وشركة أجنحة الشام للطيران هي شركة الطيران الخاص الوحيدة التي تعمل حالياً في سورية والتي استمرت بعملها طوال سنوات الازمة، وتتخذ من دمشق مقراً لها، وتسيّر رحلاتها إلى عدة وجهات عربية وعالمية.

وتشغل الشركة رحلاتها انطلاقاً من مطار العاصمة السورية دمشق إلى كل من القامشلي، بيروت، بغداد، النجف، البصرة، أربيل، الخرطوم، الكويت، مسقط، طهران، يرفان (أرمينيا)، موسكو، الشارقة، أبوظبي والعاصمة الأردنية عمّان وغيرها.

 

 

 

 الاقتصادي

طباعة المقال طباعة المقال