مجموعة مشهداني تطلق معرض بلاستكس 2019 الثلاثاء المقبل.. مشهداني: المعرض فرصة للشركات لاستعراض خدماتها ومنتجاتها ويعزز مواكبتها لأحدث التطورات والخبرات التقنية

ينطلق يوم الثلاثاء المقبل وبرعاية وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية محمد سامر خليل معرض سورية الدولي للصناعات البلاستيكية الأول “بلاستكس 2019″، الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق، بمشاركة عشرات الشركات من 7 دول عربية وأجنبية.

وبين المدير العام للمجموعة خلف مشهداني، أن المعرض سيضم كل ما يتعلق بصناعة البلاستيك من الآلات المستخدمة والمواد الكيميائية والمواد الخام والآلات الصناعية المساعدة وأجهزة التحكم الحرارية والهيدروليكية وخطوط الإنتاج.

وسيضم المعرض أحدث التقنيات في مجال التكنولوجيا والصناعات البلاستيكية وصناعة المطاط والنايلون، إضافة إلى عرض آلية الإنتاج بدءاً من المادة الأولية وصولاً إلى المنتج النهائي، وتقديم كل ماهو جديد من المنتجات البلاستيكية المحلية والأجنبية من خلال الشركات المتواجدة بالمعرض.

وأوضح مشهداني أن المعرض يهدف إلى إظهار التطور الحاصل للمنتجات البلاستيكية سواءً من حيث الجودة أو التنوع، والعمل على تطوير المنتجات السورية ووضع قدم لها في قطاع المنتجات البلاستيكية العالمية، وتحسين مستواها ورفعها إلى مستويات متقدمة.

وأضاف، أن بلاستكس سيجمع أبرز أقطاب الصناعة محلياً وإقليمياً ودولياً، ويقدم فرصة للشركات لاستعراض خدماتها ومنتجاتها ويعزز مواكبتها لأحدث التطورات والخبرات التقنية، للمضي قدماً في خططها التشغيلية والتوسعية في أكبر أسواق المنطقة والعالم.

ومجموعة مشهداني هي أول شركة تتظيم معارض في سورية تحصل على الشهادة العالمية لنظام إدارة الجودة حسب المواصفات الدولية ISO9001- 2015.

طباعة المقال طباعة المقال