مجلس الاعمال الروسي العربي يكرم رجل الأعمال السوري “عبد الرحيم رحال” في موسكو

كرم مجلس الاعمال الروسي العربي ورئيس اتحاد غرف التجارة العربية رجل الأعمال السوري وعضو مجلس إدارة غرف التجارة السورية “عبد الرحيم رحال” وذلك في قاعة مانيج في موسكو على هامش الدورة الثانية عشرة لمجلس الأعمال الروسي – العربي و معرض الأعمال الروسي العربي (أرابيا إكسبو 2019)الرابع .

وكانت انطلقت في موسكو الاسبوع الماضي فعاليات معرض الأعمال الروسي العربي (أرابيا إكسبو 2019)الرابع بمشاركة سورية ودول عربية عدة مترافقا مع انعقاد المؤتمر الثاني عشر لمجلس رجال الأعمال العربي الروسي تحت شعار “آن الآوان للعمل من أجل مستقبل مشرق”.

وأشار رحال في تصريحات لوسائل الاعلام إلى أنَّ التعاون السوري – الروسي قائم ومستمر، ويتطور يوماً بعد يوم، وأنَّ روسيا ستكون شريكاً أساسياً في مسألة إعادة الإعمار في سورية، وهي تملك الأولوية في هذه المشاريع، كونها من الدول الصديقة التي ساعدت الشعب السوري بالتصدي للإرهاب، بالإضافة إلى الدول الصديقة الاخرى.

الجدير بالذكر أنَّ: الوفد السوري الذي شارك بالفعاليات ضم عدد من رجال الأعمال بالإضافة الى ممثلين عن هيئة تنمية الصادرات، والمؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية، واتحاد المصدرين السوري، وعدد من غرف الصناعة والتجارة.

 

t=28https://www.facebook.com/abdulrahim.rahhal/videos/610503002754572/?t=28

طباعة المقال طباعة المقال